Close ad

رئيس اتحاد عمال قنا والأقصر: قرارات الرئيس السيسي أدخلت الفرحة في نفوس جميع العمال

2-5-2024 | 15:24
رئيس اتحاد عمال قنا والأقصر قرارات الرئيس السيسي أدخلت الفرحة في نفوس جميع العمال الاحتفال بعيد العمال
قنا - محمود الدسوقي

قال سيد حامد، رئيس اتحاد عمال محافظتي قنا والأقصر، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاءت في صالح العمال، ولاسيما العمالة الغير منتظمة، وهى تفرح كافة العمال. 

موضوعات مقترحة

وأوضح حامد في تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام"، إن دعم مراكز تدريب العمال في المحافظات من الأمور المهمة، بالإضافة إلي زيادة أجور العمال ، مقدما الشكر لرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه العمال ورعايتهم يوم عيدهم.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، خلال الاحتفال بعيد العمال، بمجمع هاير الصناعي بمدينة العاشر من رمضان، الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال.

كما وجه الرئيس بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل، وزيادة قيمة الحد الأدني لإعانات الطوارئ للعمال من 600 إلى 1500 جنيه.

وقال الرئيس: "إنه تم إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب وفقا للمعاير العالمية، ليكون هذا المركز جاذبا على مستوى مصر والمستوى الإقليمي"، مضيفًا:" أن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال".

 وأضاف سيادة الرئيس "السيسي": " إن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال من خلال زيادة إنشاء مركز تدريب متكامل للشباب". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة