Close ad

النقابات العمالية بأسوان: قرارات الرئيس «السيسي» أثلجت قلوب العمال في عيدهم

2-5-2024 | 14:27
النقابات العمالية بأسوان قرارات الرئيس ;السيسي; أثلجت قلوب العمال في عيدهم الرئيس السيسي
أسوان - محمد بكري

وجه العاملون بمصانع سكر كوم أمبو وإدفو بأسوان الشكر والتحية من القلب للرئيس، وذلك عقب قراراته الأخيرة لصالح عمال مصر، مؤكدين أن تلك القرارات أفرحت العمال وأثلجت قلوبهم. 

موضوعات مقترحة

وقد أعلن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هذه القرارات، اليوم الخميس، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، بمجمع هاير الصناعي بمدينة العاشر من رمضان، بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

وقال رأفت محمد عبد المعبود رئيس اللجنة النقابية لعمال مصانع كوم أمبو، إن قرارات سيادة الرئيس،  جاء لصالح عمال مصر بالفعل تفرح القلب الحزين، معلقا باسمي وجميع العاملين بمصانع سكر كوم أمبو وإدفو أتقدم بالشكر للسيد الرئيس، ونتمنى المزيد من العطاء في المرحلة المقبلة لأن العامل هو عصب مصر. 

وأضاف محمود سعدي عبد اللطيف، نائب رئيس اللجنة النقابية لمصانع كوم أمبو ، إن قرارات الرئيس التي تؤكد مدى اهتمام الدولة بعمال مصر، من أجل رقي الصناعة المصرية. 

وأشار أحمد محمود حسن عضو اللجنة النقابية، إلى أن  قرار الرئيس بتخصيص ٥ مليارات جنيه لصندوق إعانات طوارئ العمال، أكثر قرار أثلج قلوب جميع عمال مصر.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال.

كما وجه الرئيس بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل، وزيادة قيمة الحد الأدني لإعانات الطوارئ للعمال من 600 إلى 1500 جنيه.

وقال السيد الرئيس: إنه تم إنشاء مركز تدريب متكامل لتدريب الشباب وفقا للمعاير العالمية، ليكون هذا المركز جاذب على مستوى مصر والمستوى الإقليمي، مضيفا أن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال.

 وأضاف الرئيس "السيسي" أن هناك استمرارا للعمل على زيادة معدلات عمل ذوي الهمم والمرأة ودمجهم في سوق العمل، وتحقيق الحماية القانونية للعمال من خلال زيادة إنشاء مركز تدريب متكامل للشباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة