Close ad

عمال الوادي الجديد يشكرون الدولة.. وصاحب مشروع: «العمال الكنز الحقيقي وأساس النجاح» | صور

2-5-2024 | 14:19
عمال الوادي الجديد يشكرون الدولة وصاحب مشروع ;العمال الكنز الحقيقي وأساس النجاح; | صور أصحاب المشروعات الاستثمارية بالوادى الجديد
الوادى الجديد - خالد قريش

«العمال هم الكنز الحقيقي.. وأحد أضلاع التنمية.. وأساس تحقيق النجاح في العمل».. بهذه العبارات، وصف عبد الصبور آدم، صاحب مشروع في المنطقة الصناعية بالخارجة، دور العمال في نجاح عمله، سواء على المستوى الكبير في تحقيق التنمية بالدولة، أو على المستوى الصغير في ازدهار أعماله، مؤكدا أهمية عيد العمال في توجيه الشكر لكل أيد عاملة. 

موضوعات مقترحة

العامل عليه العبء الأكبر في نجاح المشروع

ويشير عبد الصبور آدم، أن العمالة تقع عليها الجزء الأكبر من نجاح أي مشروع، موجها في هذه لمناسبة الغالية - عيد العمال بحسب وصفه- خالص التهنئة إلى عمال مصر الأوفياء، مؤكدا أنها مناسبة تأتي كل عام لنقول «شكرا لعمال مصر» فى المواقع التنفيذية والإنتاجية كافة.

اهتمام الحكومة بالعامل

ووجه سيد جمعة، أحد العاملين بالمنطقة الصناعية في الخارجة الشكر إلى الحكومة على اهتمامها بالعمال فى جميع المجالات.

وأكد أن مصر حاليا تحتاج إلى دور أكبر للعمال لتعظيم العمل وزيادة الإنتاج؛ لتكون لديها القدرة على مواصلة أهداف التنمية الشاملة، والارتقاء بمستوى الخدمات، الذي سيعود على المواطن المصري بالخير. 

وأشار محمد وهبة، أحد عمال المشروعات الإنتاجية بالمنطقة الصناعية في الخارجة، إلى أن جميع عمال مصر يشهدون بدور الدولة المصرية فى اهتمامها بالعمال؛ وتقدير دورهم في إنجاح الأعمال والصناعات في مختلف قطاعات التنمية.

العمال ثروة حقيقية

من جهته، أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن العمال هم الثروة الحقيقية  للدولة المصرية، مقدما لهم الشكر والتهنئة على العمل الجاد والكفاح.

وأشار الزملوط إلى دور العمال الهام خلال المرحلة المقبلة لتكون مصر فى مقدمة الدول الكبرى والإنتاجية؛ لتحقيق مستقبل مشرق تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة