Close ad

جبران: عمال مصر يقفون خلف الرئيس السيسي ويرفضون الممارسات الوحشية لإبادة الشعب الفلسطيني

2-5-2024 | 12:09
جبران عمال مصر يقفون خلف الرئيس السيسي ويرفضون الممارسات الوحشية لإبادة الشعب الفلسطينيمحمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
وسام عبد العليم

 قال محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، باحتفال عيد العمال:"نؤمن معكم أن بناء الدول لا يتم بين عشية وضحاها، بل يتطلب الوقت والجهد والصبر والتجديد لنضع قواعد وثوابت للأجيال القادمة، وهذا هو أملنا في بناء مصر الجديدة".

موضوعات مقترحة

وأكد، أنه لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء، مهنئًا جيش مصر العظيم بعيد العمال، ومقدمًا التحية للشهداء الذين دفعوا أرواحهم لحماية الوطن.

وأضاف "عمال مصر يقفون خلفك مؤيدين لدور مصر الداعم ويرفضون الممارسات الوحشية لإبادة الشعب الفلسطيني، كما أخذنا على عاتقنا تطبيق ما اقررتموه في عيد العمال الماضي وأصبح بمثابة دستور لنا قمنا بتطبيقه على أرض الواقع".

وشكر جبران الرئيس السيسي على دعمه الاقتصاد الوطني ودعم الاستثمارات الاجنبية وفتح أسواق جديدة لها، بالإضافة إلى دعم الصناعات الوطنية، من بينها مصانع الغزل والنسيج بقيمة 2 مليار جنيه.

وأشار إلى أن حزمة القرارت الاجتماعية التي أعلن عنها الرئيس كانت سببا في تخفيف من أعباء الظروف الحياتية على المواطنين، وتحقيق التوازن المطلوب بين حقوق العمال والظروف المعيشية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة