Close ad

نائب رئيس هاير: المشروع ناتج عن عمق العلاقات المصرية الصينية بإجمالي إنتاج 135 مليون دولار

2-5-2024 | 12:05
 نائب رئيس هاير المشروع ناتج عن عمق العلاقات المصرية الصينية بإجمالي إنتاج  مليون دولاررئيس مجلس إدارة شركة هاير العالمية تشاو يانج
وسام عبد العليم

قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة هاير العالمية سون يو جون: "يشرفني افتتاح مجمع هاير مصر الصناعي"، وأقدم التهنئة للرئيس السيسي، وعمال مصر بمناسبة عيد  العمال.

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال احتفالية عيد العمال، أن هاير مشروع عملاق ناتج عن عمق العلاقات المصرية الصينية، لافتا إلى أن مجمع هاير الصناعي يعد أسرع مجمع تم تنفيذه في تاريخ هاير العالمي، بفضل دعم وتعاون الحكومة المصرية، وحصول المصنع على الرخصة الذهبية وخدمة الشباك الواحد.

وأوضح أنه تم خروج العينة الأولى من المجمع، وقد استغرق الأمر أقل من عام واحد، منذ وضع حجر الأساس.

وأضاف أن مجمع هاير مصر الصناعي، يهدف لأن يصبح الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية في مصر، مشيرا إلى أن إجمالي الإنتاج الصناعي للمجمع نحو 135 مليون دولار أمريكي.

وتشمل  المرحلة الأولى خط انتاج التكييف والغسالة والتليفزيون، ويبلغ إجمالي الطاقة الإنتاجية ما يقرب من مليون وحدة، وقد وفر المجمع أكثر من 2000 فرصة عمل محلية.

وأضاف أن تقنية الصناعة الذكية الرائدة لهاير لا تجلعنا فقط أول شركة رائدة في مجال الصناعة الذكية بل ساهمت في إعداد الكثير من الكوادر ذات القدرات الفائقة.

وأكد أن مجمع هاير مصر الصناعي يهدف إلى أن تصبح مصر مركزا إقليميا لتصنيع الأجهزة المنزلية، وتوفر مجموعة هاير العالمية المتخصصة المنتجات وموارد التصنيع الذكية الأكثر تقدما في العالم، لسلسة صناعة الأجهزة المنزلية.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في الاحتفال بعيد العمال، بمجمع هاير الصناعي بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة