Close ad

عرض فيلم السرب في 15 سينما تابعة بسعر 40 جنيهًا.. الثقافة تكشف التفاصيل

2-5-2024 | 11:17
عرض فيلم السرب في  سينما تابعة بسعر  جنيهًا الثقافة تكشف التفاصيلفيلم السرب
راندا رضا

أكد عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، عرض وزارة الثقافة فيلم السرب في 15 سينما تابعة لها بسعر موحد 40 جنيهًا وسط إقبال كبير ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال الساعات المقبلة، مبينا أن هناك اهتمامًا كبيرًا من قبل الوزارة بمثل هذه الأعمال التي تجسد الأعمال البطولية.

موضوعات مقترحة

وأضاف عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين فاتن عبدالمعبود ونهاد سمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة الثقافة تفتتح المسارح الجديدة بمواقع جديدة ويتم تحهيزها على أعلى مستوى، لافتا إلى أن مشاريع الهيئة مشروع منها سينما الشعب ضمن اهتمامات الوزارة بالمسرح والفنون وجميع أنواع الفن.

وأوضح عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، أن السينما من الأمور التي يتعطش لها مختلف المحافظات ويتم العمل على ذلك، مبينا أن هناك تعاونا مع الشركة المتحدة لإعداد وتحهيز السينما ليتم عرض فيها أهم الأفلام.

ونوه عمرو بسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بأن الوزارة رفعت شعار كامل العدد في العيد الماضي، مشيرا إلى أنه يتم عرض كل الأعمال والأفلام التي تعرض في دور السينما العادية.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة