Close ad

محافظة السويس تستعد لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم

1-5-2024 | 23:06
 محافظة السويس تستعد لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم عبد المجيد صقر محافظ السويس
السويس- عمرو غنيمة

عقد اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ  السويس، اجتماعا لبحث استعدادات محافظة السويس، لاستقبال أعياد القيامة و شم النسيم و امتحانات نهاية العام الدراسي والإجراءات التي تم اتخاذها لتوفير سبل الراحة وتقديم الخدمات للمواطنين من أهالي السويس والقادمين من المحافظات الأخرى أثناء إجازة  الأعياد.

موضوعات مقترحة

حضر الاجتماع الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، و خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

كما حضر اللقاء كل من اللواء علاء صابر مساعد مدير الأمن والعقيد رامى سعد مدير الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والقيادات التنفيذية.

قدم محافظ  السويس التهنئة للقيادات التنفيذية بمناسبة عيد القيامة المجيد و شم النسيم.. مؤكدًا على اهمية رفع درجة الاستعداد القصوى لجميع المرافق الحيوية والمصالح الحكومية والتأكيد على تنفيذ كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لراحة وتأمين المواطنين خلال إجازة العيد

كلف المحافظ رؤساء الأحياء ومدير إدارة الطوارئ والتدخل السريع بتجهيز جميع الحدائق والشواطئ العامة خلال إجازة العيد وتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات صباحا ومساء وكلف إدارة الشاليهات والشواطئ بالاستعداد لاستقبال الرحلات من داخل وخارج  السويس القادمين إلى شاطئ السوايسة على ان يكون دخول الشاطئ مجانا  خلال أجازة العيد بمناسبة أعياد القيامة و شم النسيم.

كما أكد المحافظ على اللواء عبد العظيم محمد  مدير عام مشروع المواقف بمتابعة جميع الخطوط وانضباط العمل بالموقف الإقليمي والالتزام بتعريفة الركوب على جميع خطوط سيارات الأجرة ومحاسبة السائقين المخالفين لذلك.

وجه عبدالمجيد صقر، الدكتورة أمل رشدى وكيل وزارة الصحة برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتحديد الورديات والأطقم الطبية، والتأكيد على الدكتور محمد طنطاوى مدير مرفق اسعاف  السويس بعمل خطة انتشار سيارات الإسعاف بالطرق الرئيسية وأماكن التجمعات والحدائق العامة.

أكد المحافظ على مدير التموين التنسيق مع مديرية الصحة والطب البيطري ومباحث التموين بعمل حملات على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية السلع واللحوم والأسماك للحفاظ على صحة المواطنين وكلف سلمى الشاعر مستشار المحافظ لشئون التعليم بعمل خطة مرور على المدارس للتأكد من جاهزية المدارس.


 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة