Close ad

عمال المنوفية: عيد العمال تقدير من الدولة لـ"الإيد الشغالة".. وأحلام التطوير بدأت تتحقق مع الرئيس | صور وفيديو

1-5-2024 | 22:02
عمال المنوفية عيد العمال تقدير من الدولة لـ الإيد الشغالة  وأحلام التطوير بدأت تتحقق مع الرئيس | صور وفيديومصنع الغزل والنسيج بشبين الكوم
المنوفية - إسراء قنديل

بوجوه بشوشة وضحكات هادئة، تملؤها نظرات الرضا، أعرب عدد من العمال في محافظة المنوفية، عن سعادتهم بحلول عيد العمال كل عام.

موضوعات مقترحة

عمال المنوفية أكدوا أن الاحتفال بعيد العمال تقدير كبير لهم ولمجهوداتهم، ودورهم المحوري والرئيسي فى بناء الأوطان ورفعتهم، مؤكدين فخرهم؛ كونهم من عمال مصر المشاركين بأيديهم فى مسيرة البناء والتنمية التى تشهدها مصر حاليا.

عيد العمال يشعرنا بقيمتنا

يقول أحمد قنديل، رئيس اللجنة النقابية لشركة مصر للغزل والنسيج في شبين الكوم، وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للقطن والغزل والنسيج والملابس، إن احتفالات الدولة بعيد العمال تشعرنا بقيمتنا وتقدير الدولة لـ "الأيدي الشغالة".

ويشير قنديل إلى أن شركة الغزل والنسيج بشبين الكوم لطالما استحوذت على اهتمام كبار المسئولين، حيث زارها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى زيارة شهيرة؛ رافقه خلالها "ارنستو تشي جيفارا"، كما زارتها السيدة جيهان السادات.

اهتمام الرئيس بتطوير المصانع

ويؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتماما كبيرا بالشركة وتطوير مصانعها ورعاية العمال؛ لافتا إلى قرارات الرئيس بتطوير عدد من المصانع وإمدادها بأحدث الماكينات، ما يعكس اهتمامه الكبير بالعمال وتحديث الصناعات.

الفخر بلقب عامل

وتحدثت سحر عبد الرحيم، إحدى العاملات بمصنع الغزل والنسيج بشبين الكوم، عن شعورها بالفخر؛ كونها إحدى عاملات مصر، التي تساعد فى تحسين معيشة أولادها وتساعد زوجها فى تحمل أعباء الحياة المادية، لتوفير حياة أفضل لأولادها.

ذكريات عيد العمال 

ويتابع عبد الحكيم فهيم، أحد عمال محافظة المنوفية، أن له ذكريات مع عيد العمال؛ حيث كان ينتظر خطاب الرئيس الذى يهنأ فيه العمال بعيدهم، للإعلات عن المنحة؛ ويطمأنهم على مستقبلهم ويشعرهم باهتمام الدولة بهم وبتحسين مستوى معيشتهم وتقدير الدولة لمجهوداتهم.
ويشير إلى أن التطوير الجديد لمصانع الغزل والنسيج، يعكس اهتمام القيادة السياسية بالصناعة والقائمين عليها، مقدما التهنئة لكافة عمال مصر الذين يشاركون فى بناء وتنمية بلدهم.


عمال المنوفية: عيد العمال تقدير من الدولة لـ الإيد الشغالة وأحلام التطوير بدأت تتحقق مع الرئيس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة