Close ad

أب ينهي حياة ابنته ويقطع جسدها لشكه في سلوكها ببولاق الدكرور

1-5-2024 | 21:24
أب ينهي حياة ابنته ويقطع جسدها لشكه في سلوكها ببولاق الدكرورجثة - أرشيفية
هانى بركات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض العثور على أشلاء آدمية أسفل الطريق الدائري بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تبين أنها لقاصر ذبحها والدها وقطع جسدها لعدة أجزاء وتخلص منها في أكياس قمامة بعدة مناطق حتى لا ينكشف أمره وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالي بمنطقة بولاق الدكرور بالعثور على أشلاء آدمية لفتاة أسفل الطريق الدائري وتلاه عدة بلاغات بالعثور على أجزاء آدمية أخرى بجوار صناديق قمامة.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث  لكشف لغز تلك البلاغات و من خلال التحريات التى قام بها العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب تم تحديد الجثة و تبين أنها لفتاه و تم التعرف على هويتها.

وتبين من التحقيقات أن والدها وراء ارتكاب الجريمة حيث ذبحها وقطع جسدها لعدة أجزاء بعدما فصل رأسها عن جسدها بسبب شكه في سلوكها وخلافاتها مع زوجته الثانية.

ومن خلال عدد من الأكمنة تمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور من إلقاء القبض على الأب المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة