Close ad

وكيل "الصحة" بالبحر الأحمر يُناقش رفع وتطوير الخدمات المقدمة بمستشفى الغردقة العام | صور

1-5-2024 | 20:58
وكيل  الصحة  بالبحر الأحمر يُناقش رفع وتطوير الخدمات المقدمة بمستشفى الغردقة العام | صور وكيل الصحة بالبحر الأحمر يُناقش رفع وتطوير الخدمات المقدمة بمستشفى الغردقة العام
البحر الأحمر - على الطيرى

 عقد الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع مجلس إدارة مستشفى الغردقة العام. 

موضوعات مقترحة

تم خلال الاجتماع مناقشة مؤشرات أداء عمل المستشفى، وتحديد نقاط القوة والضعف، ووضع الخطط اللازمة لتحسين الأداء، كما ناقش وكيل الوزارة الخطة الإستراتيجية لتطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، وتعزيز جودة الخدمات بالمستشفى.

وتم التأكيد أيضًا على التدريب والتعليم الطبي المستمر لكافة الفرق الطبية، كما أكد وكيل الوزارة على مديري المستشفى بمتابعة توافر المخزون الإستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية، مع متابعة استهلاكها داخل الأقسام الطبية.

 كما ناقش وكيل الوزارة مع مجلس الإدارة السلبيات والإيجابيات التي رصدها أثناء مروره على  المستشفى خلال الفترة الماضية، ووضع الآليات والحلول المناسبة لتلافي السلبيات، خلال الفترة القادمة، من كافة الجوانب الفنية والإدارية، كما تم عرض الخطط التصحيحية للتغلب على أي معوقات وتصحيح السلبيات، مع تطوير أداء العمل، وطريقة تقديم الخدمة الطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ، كما تم مناقشة خطة العمل القادمة بالمستشفي، والإجراءات المتخذة لتقديم افضل الخدمات للمرضي .

ناقش العربي، مع مجلس الادارة، القواعد المنظمة للعمل داخل المستشفى، بهدف تقديم خدمة متميزة لجميع المواطنين، ورفع العبء عن كاهل المرضى وخاصة غير القادرين منهم، وذلك بتوفير خدمة العلاج على نفقة الدولة ودعم العلاج المجانى، والانتهاء من أي قوائم انتظار خاصة بالعمليات الجراحية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: