Close ad

عيد العمال.. مدير مديرية العمل بالدقهلية: 6 آلاف جنيه الحد الأدنى للأجور.. ونهتم بتشغيل ذوي الهمم |فيديو

1-5-2024 | 20:14
عيد العمال مدير مديرية العمل بالدقهلية  آلاف جنيه الحد الأدنى للأجور ونهتم بتشغيل ذوي الهمم |فيديو المستشار حسام طلبة مدير مديرية العمل في الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

«يبذلون الجهد من أجل تقدم مصر وازدهارها» بهذه الكلمات هنأ المستشار حسام طلبة حسونة مدير مديرية العمل في محافظة الدقهلية، جموع عمال مصر وعمال المحافظة على وجه الخصوص، بمناسبة عيد العمال.

موضوعات مقترحة

كلمات الشكر امتدت إلى قرار القيادة السياسية برفع الحد الأدنى للأجور؛ لافتا إلى أن ذلك حدث أكثر من مرة خلال عامين، بدأت بزيادة من 2400 إلى 3000 ألاف، ثم رفعها إلى 3500 جنيه، حتى وصلت الآن إلى 6 آلاف جنيه، بداية من اليوم بمناسبة عيد العمال.

عيد العمال وفرص ذوي الهمم 

يوضح مدير مديرية العمل في محافظة الدقهلية في تصريحات لـ«بوابة الأهرام»، أن هناك اهتماما خاصا بتشغيل ذوي الهمم، تبعا لإعاقته؛ في المكان الذي يتناسب معه، عن طريق فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص، بجانب ملتقيات التوظيف التي تنظمها المديرية لربط العامل بصاحب العمل.

الدولة تنحاز دائما للعمال

ويقول مدير مديرية العمل، إن الدولة تعمل من أجل العمال وتحسين مستواهم المادي والاقتصادي ليعيشوا «حياة كريمة»؛ ولذا فهي تنحاز دوما للعامل البسيط.

عيد العمال 

يذكر أن بداية الاحتفال بعيد العمال جاءت عندما أقر مؤتمر الاتحاد الأمريكي للعمال في عام 1885 بتحديد ساعات العمل لـ8 ساعات يوميا، وبدأ التطبيق في 1886، ليكون هذا اليوم هو يوم عيد العمال في العالم.


عيد العمال.. مدير مديرية العمل بالدقهلية: 6 آلاف جنيه الحد الأدنى للأجور.. ونهتم بتشغيل ذوي الهمم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة