Close ad

بقرار من رئيس القابضة.. ضخ دماء جديدة في أحدث حركة للترقيات بكهرباء مصر

1-5-2024 | 19:44
بقرار من رئيس القابضة ضخ دماء جديدة في أحدث حركة للترقيات بكهرباء مصرالمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر
صلاح زلط

أصدر المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر قرارًا بترقية عدد من الوظائف القيادية بالشركة القابضة. 

موضوعات مقترحة

تضمنت القرارات الصادرة التي حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة  منها تعيين المهندس أشرف محمود حنوت رئيسا لقطاع التدريب التابع للأجهزة الملحقة لرئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد حافظ رئيسا لقطاع الدراسات الفنية والمتابعة لمشروعات التوليد البخارية والغازية.

كما تم تعيين المهندس هشام طلبة مديرًا للإدارة العامة لمتابعة تنفيذ مشروع محطات التوليد البخارية التابعة للعضو المتفرغ للتخطيط والبحوث ومشروعات التوليد وشركات الخدمات، والمهندس أسامة سيد عثمان مديرا للإدارة العامة للمتابعة والسكرتارية التابعة للعضو المتفرغ  لشئون شركات التوزيع والمحاسب رامى دويدار مديرا للإدارة العامة للتفتيش المالى التابعة للعضو المتفرغ للشئون المالية والتجارية والتمويل.

وأكد المهندس جابر دسوقي أن قطاع الكهرباء مليء بالقيادات القادرة على تبنى رؤية وطموحات القطاع فى التطوير المالي والفني والتجاري لمواكبة التكنولوجيا العالمية الحديثة في مجالات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء.

وأكد أن الشركة القابضة وشركاتها تضع خدمات المواطنين أولوية في الحصول على خدمات بمستوى  جودة متميز فى الوقت والمكان الذى يطلبه المواطن وأن الشركات تنفذ برامج تدريبية على أعلى مستوى باستخدام أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال التوزيع.

أشار إلى حرص الشركة على ضخ دماء شابة جديدة لمواقع العمل التنفيذية والدراسية وإعطاء الفرصة أمام الشباب لإثبات قدراتهم وإكسابهم المزيد من الخبرات.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة