Close ad

مناقشة تذليل المعوقات وسرعة الانتهاء من المشروعات الجارية بمراكز الغربية | صور

1-5-2024 | 19:27
مناقشة تذليل المعوقات وسرعة الانتهاء من المشروعات الجارية بمراكز الغربية | صورالدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال الاجتماع
الغربية- محمد مبروك

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، 5 اجتماعات متتالية لتذليل كافة المعوقات بمشروعات مراكز ومدن المحافظة، في إطار المتابعة المستمرة والدورية للمشروعات.

موضوعات مقترحة

وخلال الاجتماع الأول ناقش المحافظ  مستجدات الأعمال بمشروعات المحافظة التي تقوم بتنفيذها الهيئة القومية ، لتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدفة.

 جاء ذلك بحضور المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة، ومديري الإدارات المعنية بالديوان العام ، حيث ناقش المحافظ موقف مشروع رصف محور طريق المعامل بطنطا، فضلا عن مناقشة مشروع رصف شارع البحر بالمحلة الكبرى.

وفي اجتماعه التالي ناقش المحافظ مع شركة للمقاولات والتوريدات العامة موقف مشروع كورنيش المحلة الجديد الذي يتم تنفيذه على 3 مراحل الأولى تبدأ من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي والثانية من المجمع الصناعي حتى الهاويس والثالثة من منطقة الهاويس وحتى طريق محلة أبوعلي ــ سمنود ، ويتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا، كمحور مروري داخل المدينة يسهم في تيسير الحركة المرورية، بجانب كونه متنفسًا ومتنزهًا حضاريًا لأهالي المحلة الكبرى ، بالإضافة إلى مناقشة مشروع طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي، ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة. 

واستكمل المحافظ سلسلة الاجتماعات بعقد ثلاثة اجتماعات متتالية مع شركات المقاولات المنفذة لمشروعات الرصف المدرجة بالخطة الاستثمارية والخطة الإضافية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، حيث ناقش مشروعات الرصف الجارية بمراكز السنطة وبسيون وقطور وطنطا وأحياء أول وثاني طنطا وحي ثاني المحلة.

وشدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة