Close ad

إيمري مدرب أستون فيلا يؤكد ثقته في روبن أولسن الحارس الثاني للفريق

1-5-2024 | 18:56
إيمري مدرب أستون فيلا يؤكد ثقته في روبن أولسن الحارس الثاني للفريقأوناي إيمري
الألمانية

أبدى أوناي إيمري مدرب أستون فيلا ثقته التامة في روبن أولسن الحارس الثاني للفريق قبل مباراة أولمبياكوس غدا الخميس في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وسيشارك حارس المرمى السويدي أساسيا ليعوض زميله إيمليانو مارتينيز، الذي سيغيب بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات في البطولة، اثنان منها في مباراة الإياب ضد ليل الفرنسي بدور الثمانية.

وكان أولسن الأقرب للمشاركة في كل الأحوال بعد إصابة مارتينيز في أوتار الركبة خلال الشوط الأول من مباراة تشيلسي ،التي انتهت بالتعادل 2/2 يوم السبت الماضي حيث شارك أولسن البالغ من العمر 34 عاما مع بداية الشوط الثاني.

وقال إيمري في تصريحات عبر وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "مارتينيز لاعب مهم وتنافسي للغاية وساعدنا كثيرا، ولكن عندما تكون هناك مشكلة بسبب الإيقاف أو الإصابة، يجب أن نحمي وندعم لاعبا آخر في الفريق".

وأضاف المدرب الإسباني "أولسن يؤدي التدريبات يوميا بكل روح تنافسية، وعندما لعب ساعد الفريق وكلنا نثق به وفي أدائه، لقد شارك 45 دقيقة أمام تشيلسي وأنقذنا، فهو شخص متواضع وأتمنى أن يساعدنا ويجعلنا نؤدي المباراة بأريحية".

من جانبه قال ماتي كاش مدافع أستون فيلا "لقد خاض أولسن مباريات عديدة بقميص منتخب بلاده، فهو يتمتع بخبرة كبيرة، ربما يكون إيمليانو المصنف الأول عالميا، ولكن روبن حارس مرمى مميز أيضا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة