Close ad

إيمان كريم تُهنئ الرئيس السيسي والعاملين من ذوي الإعاقة بمناسبة عيد العمال

1-5-2024 | 18:40
إيمان كريم تُهنئ الرئيس السيسي والعاملين من ذوي الإعاقة بمناسبة عيد العمالالدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
هايدي أيمن

قدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، الذي تحتفل به الدولة في الأول من مايو من كل عام.

موضوعات مقترحة

وأكدت بهذه المناسبة حرصها على تهنئة كل شخص من الأشخاص ذوي الإعاقة الموجودين في مجال ومضمار سوق العمل في القطاع العام أو الخاص وداخل كل مؤسسات الدولة وأصحاب المشاريع الخاصة، مؤكدة أن الأشخاص ذوي الإعاقة في قوة العمل طاقة لا يستهان بها، وهم فاعلون داخل كل المنشآت التي يعملون بها، وأثبتوا كفاءة منقطعة النظير في أدائهم، بما يؤكد أنهم شركاء حقيقيون في بناء وتنمية الوطن، مشيرة في هذا الصدد إلى دور المرأة ذات الإعاقة ومساهمتها في مجال سوق العمل.

وثمنت المشرف العام على المجلس، توجيهات القيادة السياسية بشأن التأكيد على كافة منشآت القطاع الخاص والقطاع العام وقطاع الأعمال العام بالالتزام بالنسبة المقررة قانونا "5%" لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على دمجهم في المجتمع وسوق العمل والحرص على تأهيلهم وتدريبهم.

وأكدت الدكتورة إيمان كريم، أن الاحتفال سنويًا بعيد العمال يعد بمثابة تقديم الشكر من الدولة المصرية لعمالها ومن القلب الأشخاص ذوي الإعاقة، تقديرًا لجهودهم وتأكيدًا على حقوقهم وتنبيهًا على الآليات الضرورية لتحسين بيئة العمل لديهم على كل المستويات وفي مقدمتها الأجور.

وقدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، التقدير لكل عامل مصري في مكانه ساهم في بناء الجمهورية الجديدة وشارك في عملية التنمية والإعمار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة