Close ad

«مرايا الروح» معرض فني لطلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط |صور

1-5-2024 | 17:40
;مرايا الروح; معرض فني لطلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط |صورمعرض فني لطلاب كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط، معرضا فنيا، اليوم الأربعاء 1 من مايو، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، بعنوان "مرايا الروح"، لطلاب الفرقة الرابعة، قسم التربية الفنية، مادة التصوير، إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وجدى رفعت عميد الكلية.

موضوعات مقترحة

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، حرص الجامعة على دعم وتشجيع المواهب فى المجال الفني، ونشر ثقافة الإبداع،  وتذوق الأعمال الفنية، مشيدًا بكلية التربية النوعية بالجامعة؛ لما تضمه من نماذج مبدعة ومبتكرة، متمنياً لأسرة الكلية دوام التوفيق والنجاح. 

كما ثمن الدكتور وجدي رفعت، حرص إدارة الجامعة على توفير كافة إمكانياتها لدعم الأنشطة الطلابية في كافة المجالات، متمنياً للطلاب المشاركين في المعرض، ولجميع طلاب الكلية التوفيق والنجاح في الحياه العملية بعد التخرج .

وأوضحت الدكتورة ياسمين الكحكى، أن المعرض يشتمل على 50 لوحة فنية متميزة، وبورتريهات؛ يقدم الطالب نفسه ومشاعره من خلال رسم اللوحة.

وأضافت الدكتورة هالة صلاح الدين، المشرف على المعرض، أن جميع طلاب الفرقة شاركوا برسم بورتريهات شخصية لهم بزوايا ضوئية معينة، باستخدام الشموع أو الإضاءة العادية بالكهرباء.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: