Close ad

محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة| صور

1-5-2024 | 17:08
 محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة| صورفسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة
البحر الأحمر - على الطيرى

أعلن عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، فسخ التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان استجابة للمواطنين، وبسبب تكرار مخالفاتها، التي كان آخرها أمس الثلاثاء، لاستخدامها ألفاظا اعتبرها الأهالي خادشة للحياء وأثارت استياء المواطنين، وذلك رغم التنبيه أكثر من مرة على مسئولي الشركة بتلافي هذه المخالفات وعدم تكرارها.

موضوعات مقترحة

ووجه المحافظ الشكر للمواطنين لحرصهم على صورة مدينتهم ورفضهم لأي أمر يسيىء لها، كاشفاً عن توجيهه بإزالة فورية للإعلانات المخالفة التي جرى رصدها.

ووجه محافظ البحر الأحمر، تحذيرا شديد اللهجة لكافة الشركات بأنه لن يسمح بأي مخالفات، أو بأي شئ يسيء لبلدنا وشوارعنا التي تقوم الدولة بتوجيهات ودعم من القيادة السياسية بتطويرها وتجميلها لتكون في أبهى صورها أمام المواطنين والضيوف من مختلف أنحاء العالم، مشدداً على أنه لن يسمح بأي إعلانات خارجة عن الذوق العام أو خادشة للحياء، وتمس العادات والتقاليد، أو تخالف القانون المصري.

وأشار إلى استمرار الحملات الدورية والمفاجئة بنطاق الأحياء والمدن لمتابعة ولإزالة كافة الإعلانات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: