Close ad

عيد عبد الهادي: الدولة أولت العامل المصري اهتماما كبيرا

1-5-2024 | 16:52
عيد عبد الهادي الدولة أولت العامل المصري اهتماما كبيرا الدكتور عيد عبدالهادي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة
محمد الإشعابي

تقدم د. عيد عبدالهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب الحرية المصري، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وكل عمال مصر بمناسبة عيد العمال، قائلا: " لقد أولت الدولة المصرية العامل اهتماما كبيرا خلال السنوات العشر الأخيرة، فالارتقاء بحقوق وامتيازات العمال وحمايتها يعد من أبرز أولويات الدولة ويقع في صلب استراتيجية شاملة للحماية والعدالة الاجتماعية".

موضوعات مقترحة

وأضاف عبد الهادي، أن عمال مصر شركاء في دفع عجلة التنمية وتنفيذ خطط التعمير والنهضة التي تتبناها الدولة في جميع المجالات، فالمشروعات القومية التي أطلقتها الدولة في كل روع مصر، ساهمت في توفير الملايين من فرص العمل لكل فئات المجتمع، موضحا أن الدولة نجحت منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية في خفض معدلات البطالة رغم الأزمات العالمية، والحرص على تحسين أجور العمال والموظفين وأصحاب المعاشات، ورفع الحد الأدنى للأجور.

وأوضح عبد الهادي، أنه من ضمن اهتمامات الدولة بالعامل المصري، تم إصدار العديد من القرارات أبرزها إنشاء صندوق إعانة الطوارئ للعمالة غير المنتظمة، وتحويل حسابات مستحقات الحسابات الاجتماعية، وتعظيم العائد الاجتماعى والتنموى منه، مشددا على أنه على القطاع الخاص دور مهم نحو الارتقاء بالعامل المصري ومواكبة تطورات الدولة نحو ذلك.

وأشار رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب، إلى مبادرات الدولة المصرية خلال السنوات الماضية والتى انعكست بالإيجاب على العمل وكذلك إطلاق المبادرة الرئاسية تطوير الصناعة المصرية "ابدأ" لدعم وتوطين الصناعات الوطنية ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة