Close ad

«عمومية شمال القاهرة» تكشف إجراءات حصول المواطنين على الخدمات في أسرع وقت |صور

1-5-2024 | 17:04
;عمومية شمال القاهرة; تكشف إجراءات حصول المواطنين على الخدمات في أسرع وقت |صور الجمعية العامة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء
صلاح زلط

تصدرت ملفات  تطوير مراكز خدمة العملاء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين أعمال الجمعية العامة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، والتى عقدت اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، ورئيس الجمعية العامة، حيث انتهت باعتماد الموازنة التقديرية للشركة عن العام المالي الجديد 2024/2025.

موضوعات مقترحة

وبحسب رؤية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وفي اطار استراتيجية تعزيز وفاعلية الخدمات وتحقيق رضاء العملاء، رصد المهندس حسام الدين عفيفي رىيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء أهم المؤشرات الفنية والتجارية والمالية للموازنة الجديدة فى عدد من النقاط أبرزها :

1ـ إنشاء وتفعيل نظام لجودة الخدمات عن طريق مورد بشري قادر علي تطبيق ونشر ثقافة التحسين المستمر.

2- ترسيخ مفهوم الهوية البصرية لجميع مراكز خدمة العملاء وتشمل مجموعة متناسقة من العناصر المرئية التي تعبر عن الشركة.

- تم عمل إحلال وتجديد وتغيير الشكل الهندسي للمبني بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء 

- تم فصل أماكن الخدمات المقدمة للعملاء لتسهيل وتيسير تقديم الخدمة وذلك من خلال: 

1- مركز خدمة العملاء (للتعاقدات):

تقديم خدمات (التعاقدات والحصول على الشهادات وتقوية العدادات وطلبات الفحص) 

2- مركز خدمة عملاء (الشحن والتحصيل):

تقديم خدمات (الشحن – تحصيل الايصالات – سداد سرقات التيار)

وفيما يتعلق بمركز خدمة العملاء قال عفيفي، إنه تم تطوير وإعادة هيكلة مراكز خدمة العملاء من حيث:- 

1- زيادة عدد منافذ تقديم الخدمات

2- تأهيل العاملين لتقديم كافة الخدمات 


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: