Close ad

محافظ أسوان يستجيب لمطلب أهالي نجع هشام بنصر النوبة بتوفير التيار الكهربائي

1-5-2024 | 16:41
محافظ أسوان يستجيب لمطلب أهالي نجع هشام بنصر النوبة بتوفير التيار الكهربائي محافظ أسوان يستجيب لمطلب أهالى نجع هشام بنصرالنوبة بتوفير التيار الكهربائى
أسوان - محمد بكري

استجاب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لمطالب أهالى نجع هشام، والمقيمين في المنطقة الوسطى بين نجعي الرحاب والقطايفة بمركز نصر النوبة، بشأن توصيل التيار الكهربائي لهم.

موضوعات مقترحة

ووجه محافظ أسوان، السكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبد الشافي، بالتنسيق مع الجهات المعنية بقطاع الكهرباء، وأيضًا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة بقيادة محمد عبد العزيز، لتركيب محول كهربائي وزراعة أعمدة إنارة بطول 7 كم وبتكلفة تصل إلى 7 ملايين جنيه حتى يتسنى ضخ الخدمة وتوفيرها لأهالى النجع الذى يقيم فيه 600 نسمة.

ولفت إلى أن ما تشهده القرى والنجوع من ملحمة للعمل ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" يساهم في تحسين مستوى المعيشة للأسر الأكثر احتياجاً، وخاصة المقيمين فى المناطق النائية.

ومن جانبهم قدم أهالي نجع هشام شكرهم الجزيل لمحافظ أسوان على هذه اللفتة الطيبة وتلبية مطلبهم بتوفير الكهرباء لهم بعد أن كانوا يعانون على مدار سنوات طويلة من عدم توفيرها، وهو ما يحقق لهم الأمن والأمان وتوفير حياة كريمة لهم ولأولادهم.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة