Close ad

كشف ملابسات التعدي على عامل بمحطة وقود وإصابته على أيدي مجهولين في القليوبية.. وضبط الجناة

1-5-2024 | 16:11
كشف ملابسات التعدي على عامل بمحطة وقود وإصابته على أيدي مجهولين في القليوبية وضبط الجناةضبط مرتكبي التعدي علي عامل - أرشيفية
أشرف عمران

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالاشتراك مع إدارة كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن إصابة عامل على أيدي مجهولين بالقليوبية.. وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

موضوعات مقترحة

رصدت المتابعة الأمنية تداول خبر على أحد المواقع الأخبارية، بشأن إصابة عامل على أيدي مجهولين بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة كفر شكر بمديرية أمن القليوبية من أحد المستشفيات، باستقباله (عاملا بمحطة وقود، مقيم بدائرة المركز) مُصابا بجرح طعنى. 

وبسؤاله قرر بحدوث مشادة كلامية بينه، و(شخصين، يقيمان بذات العنوان) لسابقة قيام أحدهما باقتراض مبلغ مالى من المجنى عليه، ولدى مطالبته له برده حدثت مشاجرة بينهم، وقام على أثرها بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" مما أدى لحدوث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهما الأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة