Close ad

إجراء 4 عمليات جراحية في العيون لمصابي غزة بمستشفى جامعة سوهاج |صور

1-5-2024 | 16:09
إجراء  عمليات جراحية في العيون لمصابي غزة بمستشفى جامعة سوهاج |صورزيارة الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - نيفين مصطفى

أجرى الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، زيارة للمستشفي الجامعي لمتابعة الحالة الصحية والاطمئنان علي عدد من مصابي غزه بعد إجراء 4 عمليات جراحية لهم بقسم العيون، وفحوصات طبية لـ 6 آخرين.

موضوعات مقترحة

وتابع رئيس الجامعة، الحالة الصحية للمرضي واستمع إلي مطالبهم، مشدداً علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية وتوفير كافة المستلزمات العلاجية والخدمية، طيلة فترة بقائهم في المستشفي، وتمنى الشفاء العاجل وطيب الإقامة لهم بين أهلهم وذويهم بسوهاج. 

وقال الدكتور مجدي القاضي عنيد كلية الطب اليشرى، إن الزيارة تأتي في إطار المتابعة المستمرة التي يقوم بها رئيس الجامعة للاطمئنان على جميع الإجراءات الصحية، التي تقدم للمصابين من قطاع غزة أول بأول، مؤكدًا على تقديم  الدعم الكامل لجميع المصابين من الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وتوفير جميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة حتي عودتهم إلي اوطانهم سالمين آمنين.  

وأكد الدكتور خالد عبدالعال المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، أن جميع النزلاء من الأشقاء الفلسطينيين، يتم تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية لهم منذ وصولهم.

جدير بالذكر، أن مستشفي سوهاج الجامعي، استقبلت يوم 23 أبريل الماضي 24 من مصابي غزة، و50 من ذويهم لاستكمال مراحل العلاج، حيث عبر المصابين عن بالغ سعادتهم بزيارة رئيس الجامعة، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بالشعب السوهاجي، وما وجدوه من كرم وحسن معاملة وإقامة منذ اللحظات الأولى لوصولهم مستشفي الجامعة.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة