Close ad

محمد جبران يهنئ الرئيس السيسي وعمال مصر الأوفياء بعيدهم

1-5-2024 | 15:26
محمد جبران يهنئ الرئيس السيسي وعمال مصر الأوفياء بعيدهممحمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد خيرالله

أرسل محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

موضوعات مقترحة

 وقال رئيس الاتحاد إن عمال مصر هم جنود الإنتاج، والداعمون دائما للدولة المصرية والقيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للجمهورية الجديدة و دعم الاقتصاد.

وأضاف أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام احتفال مميز لكل العاملين، لأنه ولأول مرة يتساوى الحد الأدنى للعاملين بالدولة والقطاع الحكومي بالحد الأدنى للعاملين بالقطاع الخاص ، وهو ما يؤكد حرص الدولة المصرية علي توفير مناخ وبيئة عمل جيدة وأجور عادلة لكافة العاملين.

وقدم رئيس الاتحاد تحية شكر وتقدير من عمال مصر، للرئيس عبدالفتاح السيسي، لما يقدمه  من دعم وما يتخذه  من قرارات  تبرهن أنه ينحاز دائما للطبقة العاملة وأن هناك خطوات دائمة ومستمرة لتوفير الحماية الاجتماعية لعمال مصر، وحرصا على منح العمال أجورا عادلة لمواجهة التضخم وتحسين الظروف المعيشية.

واختتم رئيس الاتحاد تهنئته، بأن عمال مصر يجددون العهد باستمرار العمل والإنتاج بكل تحد، والوقوف بكل شراسة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات البلاد أو زعزعة الاستقرار أو السعي لنشر الفوضى أو الفُرقة بين أبناء الوطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة