Close ad

عياد رزق: العمال يلعبون دورا وطنيا مهما وفاعلا في تشكيل المستقبل ودفع عجلة الإنتاج

1-5-2024 | 15:10
عياد رزق العمال يلعبون دورا وطنيا مهما وفاعلا في تشكيل المستقبل ودفع عجلة الإنتاج عياد رزق القيادي بحزب الشعب الجمهوري
أحمد سعيد حسانين

هنأ عياد رزق القيادي بحزب الشعب الجمهوري، جموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بـ"عيد العمال"، مؤكدًا أن عمال مصر هم السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم، يحفظون حقوقهم ويؤدون واجباتهم من أجل دفع الإنتاج إلى الأمام.

موضوعات مقترحة

وقال رزق في بيان له اليوم الأربعاء، إن العمال يلعبون دوراً وطنياً مهماً وبارزًا وفاعلًا في تشكيل المستقبل، وبسواعدهم تبدأ رحلة التنمية والبناء نحو دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في النهضة التي تستهدفها الدولة، مشيرًا إلى أن العامل المصري لديه إيمان راسخ بقيمة وأهمية العمل، ودوره في الحفاظ على استقرار المجتمع والمساهمة الإيجابية في بناء حضارة الأمم.

وأشار القيادي بحزب الشعب الجمهوري إلى أن الدولة تُقدم جهوداً كبيرة لدعم العمال بما يسهم في تعزيز دورهم، من خلال تدريبهم المستمر وتأهيلهم على مواكبة التطورات التكنولوجيا الحديثة والعمل على دمجهم في المناخ والبيئة الجديدة للعمل، ومحاولة خلق فرص عمل مستمرة للشباب من شتى الفئات والاهتمام بدمج المرأة في سوق العمل وتفعيل المساواة بين الجنسين.

ولفت رزق إلى أن من بين الجهود التي قدّمتها الدولة لدعم العمال، هي تقريب المسافات بين صاحب العمل وحقوق العامل المصري، وتوفير كافة أوجه الدعم اللازمة لتوفير مناخ بيئي ومجتمعي مناسب يضمن حياة كريمة لعمال مصر ويساعد في تحسين بيئة العمل بشكل كبير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: