Close ad

في يومهم العالمي..«صباح الخير يا مصر» يلتقي مع «عمال» مشروع محطة محولات حدائق العاصمة

1-5-2024 | 13:16
في يومهم العالمي;صباح الخير يا مصر; يلتقي مع ;عمال; مشروع محطة محولات حدائق العاصمةفي عيد العمال.. صباح الخير يا مصر يلتقي مع عمال مشروع محطة محولات حدائق العاصمة
سارة إمبابي

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر ولمياء حمدين، لقاء مع عمال مشروع محطة محولات حدائق العاصمة وسكن لكل المصريين.

موضوعات مقترحة

قال أشرف طه، مشرف تركيبات محطة حدائق العاصمة، إن محطة حدائق العاصمة تبع هيئة المجتمعات العمرانية، موضحًا أنها نشأة بهدف تغذية منطقة حدائق العاصمة ومدينة نور الجديدة.
وأوضح صافي نبيل، أحد العاملين في أمن المحطة، أن عمله يكمن في أنه يسجل دخول السيارات وخروجها بالساعة والتاريخ، مشيرًا إلى أنه «أتمنى من الله أن بلدي تكون أحسن بلد، أنا سافرت برا وشوف معاملة الناس برا سيئة لذلك أنا شغال في بلدي بكرامتي».

وأردف سعيد زاهر، مشرف سوبر فايزر بالمحطة، «متعودين على الجو ده في الحر بنقوم بنفس دورنا، لأننا ندرك أن هذه المحطة هي مسئوليتنا، والصعابات التي تواجهنا بنعدي منهم كل مره الحمدلله».

وأشار أحمد عبد العزيز، فني تركيبات، إلى أن العمل داخل محطة حدائق العاصمة صعب جداً ولكن كل العاملين داخل المحطة اعتدوا على هذا الجهد، قائلاً «نعمل في بلدنا أحسن ما نعمل في بلد تانية..دي حاجه بتحسن صورة بلادنا بننتج لنفسنا ولغيرنا وأحنا مبسوطين».


الفضائية الاولي المصرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة