Close ad

«حساباته الشخصية على السوشيال ميديا نشطة رغم وفاته».. كيف أحيت أسرة مصطفى درويش ذاكره؟

1-5-2024 | 12:41
;حساباته الشخصية على السوشيال ميديا نشطة رغم وفاته; كيف أحيت أسرة مصطفى درويش ذاكره؟ مصطفي درويش
مها محمد

 ابن البلد الجدع جابر الخواطر والقلوب الذي كان يملك قلبًا طيبًا ويقوم بالعديد من الأعمال الخيرية وكان لا يتحدث عنها، ولكن بعد وفاته خرج الكثير والكثير يرون ماذا كان يفعل من تبرعات وكيف كان يجبر الخواطر مع من يعرفه ومن لا يعرفه، هو الفنان الراحل مصطفي درويش، وتحل اليوم ذكري وفاته الأولي، وقد رحل عن عالمنا في الأول من مايو 2023 عن عمر ناهز الـ43 عامًا، بعد توقف عضلة القلب.

موضوعات مقترحة

ورغم وفاته إلا أنه مازال حسابه على إنستجرام يعمل كأنه لم يرحل و ينشر عليه شقيقه صور له بأدعية ليدخل الجمهور يوميا يترحم عليه، وأصدقائه في الوسط الفني مازالوا يتذكرونه ويعبرون عن اشتياقهم له.

وجهت عائلة الفنان الراحل مصطفي درويش، رسالة له في الذكري السنوية الأولي لوفاته، وقام شقيقه بنشر آخر منشور للراحل مصطفي درويش عبر «فيسبوك»، الذي قال فيه: «هو أنا بس اللي ما بقيتش عارف انام»، وتم التعليق عليه :«1 / 5 الذكرى السنوية لحبيبي الله يرحمك يارب» .

مشواره الفني

وشارك الفنان الراحل مصطفى درويش، في الجزء الأول من مسلسل كامل العدد حيث قدم شخصية عمر طليق النجمة دينا الشربينى ويتزوج من بدرة وتنتهى الأحداث بحملها منه وبعد رحيله المفاجئ في شهر مايو الماضى، وفى الجزء الثانى تم ذكر اسمه في جميع المشاهد بين أبطال العمل.

و من أعماله التليفزيونية: "فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى  وأخر مسلسله له  سره الباتع وعرض رمضان 2023  "، وأعماله السينمائية:" كف القمر، كارما".

وقدم مصطفى درويش أكثر من 20 عملًا دراميًا خلال مسيرته الفنية، والدور الذى بسببه نال شهرة واسعه وتحدث عنه الجميع على السوشيال ميديا وهو دور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100 للنجمة نيللى كريم، والذى انضم إلى فرقة النصب وعرض المسلسل في رمضان 2020، وأصيب الراحل مصطفى درويش بفيروس كورونا أكثر من مرة، ويعد مصطفى درويش من الفنانين المتفاعلين على حساباته على السوشيال ميديا بكثره ومن المتفاعلين مع جمهوره ومتابعيه.


عائلة مصطفي درويش تحيي في ذاكره عائلة مصطفي درويش تحيي في ذاكره
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: