Close ad

صبية يثيرون الذعر داخل مدرسة ويمزقون جسد صاحب سوبر ماركت وسرقة سيارة بالهرم

1-5-2024 | 08:57
صبية يثيرون الذعر داخل مدرسة ويمزقون جسد صاحب سوبر ماركت وسرقة سيارة بالهرم مديرية أمن الجيزة - أرشيفية
هانى بركات

أثار عدد من الصبية حالة من الذعر داخل مدرسة بمنطقة كفر الجبل بالهرم بعدما قاموا باقتحام مدرسة والتعدي على عدد من الطلبة واشتبكوا مع المدرسين.

موضوعات مقترحة
وقاموا بالتعدي على صاحب سوبر ماركت بالمنطقة وتمكن المدرسون من التحفظ على اثنين منهم وتم إخطار رجال الأمن الذين ألقوا القبض عليهما.
وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بسرعة ضبط باقى المتهمين و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات 
كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم قد تلقى بلاغًا من مدير مدرسة بمنطقة مساكن كفر الجبل التابعة للقسم بقيام عدد من الصبية باقتحام المدرسة وترويع التلاميذ ووقعت مواجهات بينهم وبين المدرسين الذين حاولوا التصدي لهم وتمكنوا من التحفظ على اثنين منهم. 
وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلى مكان البلاغ حيث تمكنت القوات بإشراف العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب من ضبط اثنين من المتهمين.

وقرر عدد من شهود العيان والعاملين بالمدرسة أن عدد من الصبية اعتادوا الوقوف أمام الشارع الذي يضم مجمع مدارس ابتدائي وإعدادي وثانوي لمعاكسة الطالبات والتعدي على الطلبة وافتعال المشكلات وتعددت شكاوى أولياء الأمور منهم إلا أنهم فوجئوا بهم بعد أن اشتبكوا مع عدد من الطلبة أمام المدرسة تجمعوا واقتحموا المدرسة بعد أن تسلقوا الأسوار والباب محاولين التعدي على الطلبة داخل المدرسة.
وعندما تصدى لهم المدرسين اشتبكوا معهم و تمكنوا من التحفظ علي لثنين منهم حتى تم إبلاغ الشرطة وتم تسليمهم لهم. 
وقام المتهمون بالتعدى على صاحب سوبر ماركت بالمنطقة بالأسلحة البيضاء مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة وتم نقله إلى المستشفى فى حالة خطيرة ويخضع لعمليات جراحية لإنقاذه. 
كما قام آخرون بتحطيم زجاج سيارة مهندس بنفس المنطقة وسرقة محتوياتها وقام بتحرير المحضر رقم ١٣٣٢٩ جنح الهرم 
ويكثف رجال الأمن بقيادة العميد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم جهودهم لضبط باقي المتهمين الهاربين بعد تفريغ كاميرات المراقبة و تحديدهم، وأمرت النيابة بسرعة ضبط باقي المتهمين وتحريات المباحث حول الواقعة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: