Close ad

ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن 2 - 2 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

1-5-2024 | 00:07
ريال مدريد ينتزع التعادل من معقل بايرن    في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال مدريد والبايرن

 عاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا (معقل بايرن ميونيخ) في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وسجل ثنائية البايرن ليروي ساني (53) وهاري كين (57)، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور (24- 83).

كشر البايرن عن أنيابه من الدقيقة الأولى، بانفراد من ساني مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة تألق لونين في التصدي لها.

وبحث البايرن عن الاستفادة من بدايته القوية للقاء بتسجيل هدف مبكر بتسديدة أرضية من داخل المنطقة عبر كين، ذهبت ضعيفة في يد لونين في الدقيقة السادسة.

وتبعه ساني بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة السابعة، ذهبت أعلى العارضة.

واستغل كين تقدم لونين عن مرماه، ليسدد كرة ساقطة من قرب وسط الملعب في الدقيقة التاسعة ولكن علت العارضة.

وتواصل زحف البايرن تجاه مرمى الريال، بتسديدة من موسيالا من داخل المنطقة في الدقيقة 12، ذهبت أعلى العارضة أيضا.

وعلى عكس سير اللعب ومن الظهور الهجومي الأول نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، بتمريرة بينية سحرية من كروس لفينيسيوس لينفرد بنوير ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وسيطر الريال على مجريات الأمور بعد الهدف، حتى عاد البايرن للظهور في الدقيقة 42 بمخالفة على حدود المنطقة، نفذها كين بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينجي بهدف دون رد.

وبدأ الريال الشوط الثاني بقوة، بتمهيد بيلينجهام الكرة لكروس داخل المنطقة في الدقيقة 51، ليسدد الألماني كرة مقوسة تألق نوير في التصدي لها.

ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 53، بتوغل من ساني من الجانب الأيمن متخطيا ميندي، قبل أن يسدد كرة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وانقلبت الأمور سريعا ليتحصل البايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 56، بتعرض موسيالا للإعاقة من قبل فاسكيز، ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين لونين.

وكاد البايرن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66، بتسديدة من كين من داخل المنطقة اصطدمت بقدم روديجر ومرت إلى جوار القائم بقليل، ومن تلك الركنية ارتقى داير لعرضية من كيميتش، مسددا رأسية قوية أمسك بها لونين.

وفرط الريال في فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 79، ببينية طولية من مودريتش لفينيسيوس داخل المنطقة، ليسدد كرة تألق نوير في التصدي لها.

وتحصل الريال على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بتعرض رودريجو لإعاقة من قبل مين جاي، ونفذ فينيسيوس الركلة بنجاح بتسديدة على يسار نوير.

وحاول البديل جنابري منح التقدم للبايرن من جديد بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 85، ولكن ذهبت كرته بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: