Close ad

وكيل تعليم الدقهلية يجتمع مع رؤساء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة استعدادًا للامتحانات

30-4-2024 | 23:02
وكيل تعليم الدقهلية يجتمع مع رؤساء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة استعدادًا للامتحاناتناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
الدقهلية - منى باشا

عقد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، الثلاثاء، اجتماعا موسعا مع رؤساء مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالمحافظة؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لمديرية التربية والتعليم لامتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي 2023/ 2024.

موضوعات مقترحة

أكد شعبان، أن مجلس الأمناء والآباء والمعلمين هو جزء لا يتجزأ من مديرية التربية والتعليم لما له من بصمة واضحة ودور مؤثر في دعم العملية التعليمية، بجانب دوره الهام أيضا كحلقة وصل بين المسئولين عن الإدارات التعليمية بكافة مستوياتها وبين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الإدارات التعليمية تشهد حاليا تنفيذ مبادرة «إحنا معاك» للمراجعة النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانوية العامة والشهادة الإعدادية مجانا.
 
وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم رفع درجة الاستعداد بالإدارات التعليمية لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسى 2023/ 2024، والمقرر أن تنطلق 8 مايو المقبل، مؤكدا أنه تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية وموجهي العموم بالالتزام بكافة القرارات الوزارية والقوانين واللوائح المنظمة لانتظام سير الامتحانات.

 وتم مناقشة الاستعدادات لبدء النشاط الصيفي بالمدارس لصيف 2024، مع التشديد على الدور الحيوي لمشاركة مجالس الأمناء في تفعيل الأنشطة بالمدارس في ضوء اتجاه الدولة الآن لمواجهة أي ظواهر سلبية قد يتعرض لها الطلاب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة