Close ad

محافظ كفرالشيخ: إزالة جميع الإعلانات المخالفة من شوارع مدن المحافظة ومهلة لترخيص إعلانات الطرق | صور

30-4-2024 | 21:05
محافظ كفرالشيخ إزالة جميع الإعلانات المخالفة من شوارع مدن المحافظة ومهلة لترخيص إعلانات الطرق | صور إزالة جميع الإعلانات المخالفة من شوارع مدن المحافظ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، إزالة جميع الإعلانات المخالفة من شوارع مدن وقري المحافظة المختلفة الغير مرخصة التي تشوه المنظر العام، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين في حالة تكرار المخالفة. مع فتح باب ترخيص الإعلانات بالشوارع وعلي طرق المحافظة المختلفة بالوحدات المحلية، علي أن يتم التنسيق لوضع هذه الإعلانات في الأماكن المحددة لها بما لا يشوه المنظر العام.

موضوعات مقترحة

وقال المحافظ، بأنه تم إزالة 35  لوحة إعلانية مخالفة من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة دسوق، هذا بإلإضافة إلى تقنين أوضاع  19 إعلان آخر، طبقاً للقانون، تحت إشراف جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق، وذلك بالتعاون مع إدارة الدعاية والإعلان، برئاسة محمد السعيد، تنوعت ما بين لافتات وبنرات إعلانية.

وأوضح محافظ كفرالشيخ، بأنه تم تحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، وذلك فى إطار حملة مكثفة لمواجهة الإعلانات المخالفة على مستوى المحافظة.
 
وأشار محافظ كفرالشيخ، الي إستمرار حملات إزالة الإعلانات المخالفة بجميع الشوارع والميادين والطرق العامة بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من خلوها من أى مظاهر للتعدى والإعلانات المخالفة وغير المرخصة، وذلك فى إطار حرص المحافظة على تحسين المظهر الحضارى للمدن والقرى، وتطبيق القانون والضوابط المنظمة لعملية الإعلان لوقف غابة الإعلانات المخالفة.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة