Close ad

مصادرة 36 طن «زيوت ومخللات ومنظفات» مجهولة المصدر في مصانع ببرج العرب بالإسكندرية| صور

30-4-2024 | 19:53
مصادرة  طن ;زيوت ومخللات ومنظفات; مجهولة المصدر في مصانع ببرج العرب بالإسكندرية| صور زيوت ومخللات ومنظفات مجهولة المصدر
الإسكندرية - جمال مجدي

شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملة مكبرة على المصانع للسلع المختلفة للتأكد من سلامة منتجاتها قبل بيعها بالأسواق، وذلك في إطار التشديدات الرقابية التي تقوم بها المديرية لمكافحة الغش التجاري، والحفاظ على صحة المواطنين.

موضوعات مقترحة

وأكد المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، على أن الحملة التي شنتها إدارة تموين برج العرب بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين أسفرت عن ضبط مصنع مخللات وبحيازته كميات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات وتم ضبط والتحفظ على ١٠٠ برميل زنة الواحد ٢٠٠ كجم بإجمالي كمية قدرها ٢٠ طنا، فضلا عن ضبط مصنع منظفات وبحيازته مواد كيماوية مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات وتم ضبط والتحفظ على ١٥٠٠٠ لتر صابون سائل مجهول المصدر وغير مدون عليه أي بيانات.

وأضاف وكيل الوزارة أن الحملة ضبطت سيارة محملة ب ٢٤ برميل زيت طعام زنة الواحد ٥٠ لترا مجهولة المصدر ومشكوك في سلامتها بإجمالي كمية قدرها ١٢٠٠ لتر.

وتابع وكيل الوزارة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية المستهلك من مخاطر المنتجات غير المأمونة، والتأكد من التزام المصانع والمنشآت التجارية باللوائح والاشتراطات الصحية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة