Close ad

محافظ السويس يبحث مع رئيس حزب الجيل الديمقراطى جهود تفعيل المشاركة المجتمعية

30-4-2024 | 18:33
محافظ السويس يبحث مع رئيس حزب الجيل الديمقراطى جهود تفعيل المشاركة المجتمعيةمحافظ السويس مع رئيس حزب الجيل الديمقراطى
السويس عمرو غنيمة

بحث اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم مع وفد حزب الجيل الديمقراطي وعلى رأسه الدكتور ناجي الشهابي رئيس الحزب، سبل التعاون  بين المحافظة والحزب و مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم المواطن، ومناقشة سبل دعم القطاعات التنموية، وتضافر الجهود لتفعيل المشاركة المجتمعية في كل القطاعات.

موضوعات مقترحة

جاء اللقاء بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة و أعضاء الحزب بالسويس و الدكتورة سوزان الجندي مدير الاتصال السياسي بالمحافظة.

أكد المحافظ على أهمية دور الأحزاب السياسية، و المجتمع المدني، في التعاون مع الجهاز التنفيذي لتقديم خدمات للمواطنين .بالإضافة الي اقامة وتنفيذ المبادرات الهادفة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات في العديد من المجالات المختلفة.
أشار صقر إلى أن المحافظة بذلت جهدا كبيرا في تطوير البنية التحتية والمرافق العامة والطرق من أجل حياة معيشية كريمة لاهالي السويس.

 أكد “الشهابي” على تطلع الحزب لمزيد من التعاون مع محافظة السويس، مشيدًا بما تشهده المحافظة من إنجازات ومشروعات في كافة المجالات.

قدم رئيس حزب الجيل الديمقراطي الشكر لمحافظ السويس وجميع القيادات التنفيذية على جهودهم المستمرة وتواصلهم الدائم مع كل مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالمحافظة،و قدم درع الحزب هدية للمحافظ.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: