Close ad

إلهام علي تشيد بنجاح "سندس 2 " وتصدّره المرتبة الأولى والترند في السعودية

30-4-2024 | 16:08
إلهام علي تشيد بنجاح  سندس    وتصدّره المرتبة الأولى والترند في السعودية إلهام علي تشيد بنجاح سندس2
مي عبدالله

حقّق الجزء الثاني من المسلسل السعودي الكوميدي الاجتماعي "سندس2 " الذي يعرض على MBC1  و Shahid Vip أصداء إيجابية واسعة، حيث أشاد متابعو المسلسل بالعمل الذي تصدّر الترند في السعودية والخليج، واحتل المرتبة الأولى على شاهد.

موضوعات مقترحة

ويستكمل نجاح الموسم الثاني من سندس النجاح الذي حصده في الموسم الأول.

وتدور أحداث المسلسل حول "سندس" التي يتم فسخ خطوبتها من "عبدالرحمن" ويتقدم لـ "نوف"، ويدفع الغضب الأولى إلى العمل مع عدوه اللدود "أبو فايز"، الذي يعمل مع أولاده لإصلاح الوضع. وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي لا يخلو من الفكاهة الهادفة.

ويشارك إلهام علي البطولة الممثل حسن عسيري إلى جانب نخبة من الممثلين والممثلات، وهم : سارة اليافعي، عبير عبدالله، عبدالرحمن نافع، آلاء سالم، محمد الحربي، حنين زياد، ، فيصل العمري، رياض الصالحاني، رسيل العتيبي بدور رئيسي وهي من نجوم Mbc Talent  ، بمشاركة عبد الرحمن الجندل ، أحمد الكعبي وبدر محسن  كضيوف شرف ، إخراج رامي رزق الله، وتأليف علاء حمزة.  

وكانت إلهام علي والطفلان  النجمان في "سندس2 " رسيل العتيبي ومحمد الحربي، قد حلوا ضيوفاً في برنامج "صباح الخير يا عرب " ، للإضاءة على كواليس المسلسل وتصدّره المراتب الأولى في السعودية والخليج على شاهد.

وتحدثت إلهام علي عن رسائل المسلسل العائلية والتربوية، قائلة : "في "سندس2" تمّ تسليط الضوء على دور الأب في تربية أولاده في ظل غياب الأم ، حيث يبدو دور الأب مضاعفاً .سندس هو عمل عائلي هدفه إيصال رسائل تربوية بطريقة سلسة وواقعية ".

ووصفت رسيل العتيبي ومحمد الحربي بـ"أصحاب مقالب ومؤامرات" . وكشفت إلهام علي أنه وبعد نجاح الجزء الأول من سندس - وبالرغم من أنّها لا تحبذ فكرة الاستمرار في أجزاء جديدة للعمل- إلا أنها قبلت بخوض التحدي  إيماناً برسالة المسلسل ومواهب الشباب المشاركة به ونجاحه الكبير .

وكانت الممثلة إلهام علي قد عبّرت عن فرحها بنجاح شخصية سندس والتفاعل الذي لمسته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تصدّر المسلسل الترند على Shahid Vip . 

وكتبت عبر إنستجرام : "فرحانة بردود الفعل مثل فرحتي بالجزء الثاني من مسلسل سندس 2 .. سندس تشبهني كثيراً وتعبّر عني بشكل كبير ". كما شكرت المخرج رامي رزق الله والمشاركين والمقيمين على العمل . وغرّدت أيضاً عبر منصة إكس قائلة : "هااا يا جماعة ، كيف المسلسل معكم ؟ كلي حماس لسماع رأيكم في عملنا العائلي .

" فيما علّق متابعو العمل مطالبين بأجزاء جديدة بعد نجاح الجزأين الأول والثاني من سندس.


 إلهام علي تشيد بنجاح  سندس2   إلهام علي تشيد بنجاح سندس2

 إلهام علي تشيد بنجاح  سندس2   إلهام علي تشيد بنجاح سندس2

 إلهام علي تشيد بنجاح  سندس2   إلهام علي تشيد بنجاح سندس2

 إلهام علي تشيد بنجاح  سندس2   إلهام علي تشيد بنجاح سندس2
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: