Close ad

محافظ كفر الشيخ: نقل الباعة الجائلين إلى السوق الحضرية المطور| صور

30-4-2024 | 15:51
محافظ كفر الشيخ نقل الباعة الجائلين إلى السوق الحضرية المطور| صور نقل الباعة الجائلين إلى السوق الحضرى المطور
كفرالشيخ - علاء عبدالله

أكد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أنه تقرر نقل جميع الباعة الجائلين من شوارع عاصمة المحافظة إلي السوق الحضرية المطور بوسط المدينة، وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين لمنع تواجدهم بصفة نهائية بالشوارع، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتواجد أي بائعين جائلين بشوارع المدينة وخاصة منطقة المزلقان الوسطاني والشوارع المحيطة به.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال قيام المحافظ بتفقد السوق الحضرية لمتابعة أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى السوق المطور الجديد ، مشدداً  بمتابعة أعمال المرافق والخدمات وتطهير السوق بصفة دائمة، وذلك بحضور  أحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأشار المحافظ، إلي أهمية السوق المطور في تحقيق الانضباط في الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري بشوارع مدينة كفرالشيخ.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على أهمية الحفاظ على نظافة السوق واستمرار متابعة أعمال نقل الباعة الجائلين من شوارع المدينة إلى السوق المطور مع التأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن المحافظة تتناسب مع أهداف الجمهورية الجديدة.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة