Close ad

دورتموند يستعيد نجومه قبل مواجهة سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

30-4-2024 | 15:45
دورتموند يستعيد نجومه قبل مواجهة سان جيرمان بدوري أبطال أوروبابوروسيا دورتموند
الألمانية

 تتضاءل المخاوف بشأن احتمالية غياب عدد من نجوم فريق بوروسيا دورتموند الألماني قبل لقائه المرتقب مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

موضوعات مقترحة

ويستعد دورتموند لاستعادة بعض عناصره الأساسية قبل مباراته مع ضيفه سان جيرمان غدا الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال إدين ترزيتش، المدير الفني لدورتموند، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن المهاجم دونييل مالين تدرب أمس الاثنين بعد تعافيه من إصابة في الفخذ ومن المتوقع أن يكون متاحا.

ويعتبر مالين هو ثاني أفضل هدافي دورتموند برصيد 11 هدفا، بفارق هدف واحد فقط خلف نيكلاس فولكروج (المتصدر).

ومن المتوقع أيضا أن يشارك لاعب الوسط مارسيل سابيتسر، الذي تعافى من نزلة برد، بالإضافة إلى المدافع ماتس هوملز، الذي تم استبداله بداعي الإصابة خلال خسارة دورتموند 1 / 4 أمام مضيفه لايبزج في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليجا)، يوم السبت الماضي.

أكد ترزيتش: "نفترض أن الفتية سيكونون جاهزين للقاء الغد".

وتأهل دورتموند، الفائز باللقب عام 1997، للدور قبل النهائي في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2012 / 2013 عندما صعد للنهائي الذي خسره أمام غريمه التقليدي بايرن ميونيخ.

وكانت المباراة تجرى على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن في ذلك الوقت، ويرغب الفريق الملقب بـ(أسود فيستفاليا) حجز تذكرة مرة أخرى إلى النهائي الكبير في الملعب الشهير.

أوضح ترزيتش "الهدف الواضح هو الحصول على أفضلية بسيطة غدا. لكن يتعين علينا أن نعمل بجد لمدة 180 دقيقة لتحقيق حلمنا الكبير".

وتواجد دورتموند في المجموعة السادسة مع باريس سان جيرمان بالدور الأول للمسابقة هذا الموسم، وصعد الفريقان سويا للأدوار الإقصائية في البطولة.

ورغم خسارة دورتموند صفر / 2 أمام سان جيرمان بباريس وتعادلهما في اللقاء الآخر بألمانيا، فإنه تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي.

أكد ترزيتش "لم نكن راضين عن المباراة في باريس. لم تسنح لنا العديد من الفرص للتسجيل، ومن الواضح أن ذلك لم يكن كافيا. كانت قصة مختلفة تماما في المباراة الثانية هنا".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة