Close ad

السجن 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بالإسكندرية

30-4-2024 | 13:42
السجن  سنوات لعاطل بتهمة الاتجار في الهيروين بالإسكندريةالسجن - أرشيفية
الإسكندرية محمد عبد الغني

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين.

موضوعات مقترحة

تعود وقائع القضية رقم 2705 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط القسم يفيد ضبط متهم وبحوزته مواد مخدرة.

البداية عندما وردت معلومات سرية أكدتها التحريات إلى ضباط وحدة مباحث القسم تفيد تسليم المدعو "ت.ف.ع" كمية من مخدر الهيروين إلى عملائه بأحد شوارع الرمل.

وانتقلت قوة من الشرطة وألقت القبض على المتهم نفاذًا لأذن النيابة العامة أثناء وقوفه بجانب الطريق ممسكًا بيده حقيبة، وبانتزاعها من يدها تبين أنها تحتوي على 4 قطع حجرية لمخدر الهيروين وميزان إلكتروني.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على سلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالي، فيما أقر في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس والميزان بقصد الوزن والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة اتجاره في المواد المخدرة.

وتبين من تقرير المعمل الكيميائي أن المواد المخدرة لعدد 4 قطع حجرية لمخدر الهيروين تزن 861 جراما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة