Close ad

سر مغادرة زاهي حواس الزفاف الأسطوري للملياردير الأمريكي أنكور جين فى سفح الأهرامات.. وتفاصيل جديدة بالحفل| صور

30-4-2024 | 13:07
سر مغادرة زاهي حواس الزفاف الأسطوري للملياردير الأمريكي أنكور جين فى سفح الأهرامات وتفاصيل جديدة بالحفل| صورزاهي حواس
ماهر مقلد

حفل زفاف أسطوري استمر 4 ليال متواصلة في منطقة الأهرامات وقصر محمد على بالمنيل والمتحف الكبير بالهرم  للملياردير الأمريكي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء أريكا هاموند، حيث وقع اختيار مصر ليكون المقر الرسمي لإقامة زفافهما تحت إشراف عالم الآثار زاهي حواس.

موضوعات مقترحة

الأهلي في دمي


 وقال الدكتور زاهى حواس لـ بوابة الأهرام، ردًا على ما أثير عن تركه لحفل الزفاف، إن الأهلى فى دمى ولا أستطيع أن أتخلف عن مشاهدة مباراة هذا ارتباط لا يتغير مشيرًا إلى أنه ذهب لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي ولم يغادر الحفل.

وأضاف أنه في عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك كنت عضوًا فى فريق عمل تحت رئاسة سوزان مبارك وتلقيت منها اتصالا بموعد الاجتماع المقبل وكان يوم الخميس وفى نفس اليوم  مباراة للنادي الأهلي فقلت لها أرجو تعديل الموعد بسبب مباراة الأهلى سأكون مشغول البال لأن المباراة فى نفس الموعد ولم تغضب  السيدة سوزان وبالفعل تم تعديل الموعد.

مباراة الأهلي ومازيمبي
 

 

تفاصيل حفل زفاف الملياردير الأمريكي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء أريكا هاموند فى الأهرامات


وأشار حواس إلى أن فرح الملياردير الهندي فى سفح الأهرامات وأمام أبو الهول حضره 150 مدعوًا من الشخصيات العالمية استمر ساعتين ونصف الساعة  أمام أبو الهول وعند سفح الهرم ساعتين، وكنت متواجدًا طوال هذه الساعات فى المنطقة، كما رافقت الملياردير 4 أيام فى جنوب إفريقيا، وهذا يعنى أننى لم أترك الحفل إلا بعد أن اكتمل كل شيء، وطلبت منه عدم استخدام الموسيقى الصاخبة فى منطقة الأهرامات حتى لا تؤثر على المكان لأننى ضد الأفراح الصاخبة فى هذه المنطقة وبالفعل تم هذا، وكان الفرح عبارة عن حفل استقبال راقى والشخصيات الموجودة كل واحد منهم اسم عالمى بارز ومن بينهم مقدم البرنامج العالمي الشهير shark tank.

حفل زفاف الملياردير الأمريكي أنكور جاين
 

وقال إن هذا الفرح حقق دعاية للسياحة والحضارة المصرية بملايين الدولارات وهو من أنجح الأحداث التى جرت عند سفح الهرم .

 

اهتمام إعلامي عالمي بالآثار المصرية


وحول هل تمت تغطية الحدث فى مصر كما يجب؟ أجاب أن الشخصيات العالمية لا تفصح عن زيارتها مسبقًا ولا يمكن اختراق الخصوصية وهناك شروط وقواعد  وبعد أن تم الحفل نشرت وسائل الإعلام فى العالم عن الحدث وعن مصر والأهرامات وفى مصر كان الاهتمام كبيرا فى حدود ما هو مسموح من جانب المنظمين.

الأهرامات وأبو الهول
          

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة