Close ad

هل يبقى صلاح مع "الريدز" في الموسم المقبل؟

30-4-2024 | 11:22
هل يبقى صلاح مع  الريدز  في الموسم المقبل؟ محمد صلاح
الألمانية

من المرجح أن يبقى النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في الموسم المقبل، وفقًا لتقرير إخباري اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

بقاء صلاح

وكشف موقع شبكة (سكاي سبورتس) الرياضية أن إدارة ليفربول تتوقع بقاء صلاح داخل قلعة (آنفيلد) في الموسم القادم.

ويستعد صلاح، 31 عاما، لدخول العام الأخير في عقده الحالي مع ليفربول هذا الصيف، فيما تجددت التكهنات حول انتقال محتمل إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الشبكة أنه رغم ذلك، لم يعط قائد منتخب مصر أي إشارة إلى رغبته في الرحيل عن ليفربول، في الوقت الذي لا يخطط النادي الإنجليزي للاستغناء عن خدماته.

ألمح المصدر ذاته إلى أنه من المتوقع أن تتم معالجة مستقبل صلاح بمجرد أن يبدأ ريتشارد هيوز عمله كمدير رياضي لليفربول رسميا، وبعد أن يتم تعيين المدرب الذي سيخلف الألماني يورجن كلوب في منصب المدير الفني للفريق.

قيادة الأحمر ومستقبل الفرعون المصري

وتشير التكهنات إلى أن آرني سلوت، مدرب فريق فينورد روتردام الهولندي، هو أبرز المرشحين لقيادة الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وتسببت المشادة التي وقعت بين صلاح وكلوب خلال تعادل ليفربول 2 / 2 مع مضيفه ويستهام يونايتد يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي في إثارة التكهنات من جديد بشأن مستقبل (الفرعون المصري) مع الفريق العريق.

يذكر أن صلاح هو هداف ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، فيما يبتعد بفارق 4 أهداف خلف النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي يتصدر ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة