Close ad

عيد العمال.. عمال سوهاج: سنواصل العمل من أجل مصرنا.. ونشكر للرئيس رفع أجورنا| فيديو وصور

1-5-2024 | 09:23
عيد العمال عمال سوهاج  سنواصل العمل من أجل مصرنا ونشكر للرئيس رفع أجورنا| فيديو وصور عمال سوهاج: سنواصل العمل لتحقيق نهضة الوطن وسعداء باهتمام الدولة وزيادة الحد الأدنى للأجور
سوهاج - نيفين مصطفى

أياد خشنة، وجباه متعرقة، قلوب تخفق، وأنفاس متلاحقة، أمام ماكينات ضخمة، تنتج خيرات، يعم من وراءها الرخاء، يقف أمامها عمال، نشكر لهم جهودهم مع حلول عيد العمال، في الأول من مايو كل عام.

موضوعات مقترحة

العامل المصري ثروة حقيقية، ومحرك تنمية لا يهدأ، يبذل جهده راضيا، في سبيل الوصول إلى خير يعم البلاد، ويستفاد منه العباد.

في عيد العمال التقت «بوابة الأهرام» عددا من القيادات العمالية والعاملين داخل مصنع الهدرجة في سوهاج، للتعرف معهم على ذكرياتهم واحتفالاتهم في عيدهم.

العمال محور أساسي للتقدم وركيزة للتنمية

محمد ثابت، عامل بمصنع هدرجة سوهاج، وجه كلمة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اهتمامه بالعمال، واعتبارهم محورا أساسيا في تحقيق التقدم والنهضة، وركيزة أساسية في تنمية الدولة، مؤكدا اتخاذ الرئيس العديد من القرارات التي تصب في مصلحة العامل المصري، كان من أبرزها وأهمها زيادة الحد الأدنى للأجور.

«سنواصل العمل لتحقيق نهضة في مصرنا» يؤكد محمد ثابت، قائلا: إنه في يوم عيد العمال يقضيه مع أولاده سواء فى المنزل أو التنزه، والخروج إلى أي مكان ترفيهي.

إجازة عيد العمال دليل على الاهتمام

«منحنا إجازة خاصة بالعمال دليل على اهتمام القيادة السياسية» يجذب محمود حسن، عامل بشركة النيل للزيوت والمنظفات الحديث من زميله، مؤكدا أن عيد العمال «يوم العمل والشرف والكرامة»، ويمثل قطاعا كبيرا من الشعب المصري، معربا عن فخره بتحديد يوم للاحتفال وتكريم العمال.

الرئيس يُقدّر العمال

«حنان محمد» إحدى العاملات في سوهاج، أكدت أن قرارات الرئيس الخاصة بالعمال تشير إلى تقديره لهم، ولا أدل على ذلك من زيادة أجورهم، رغم ما تمر به مصر من ظروف وصعوبات وتحديات.

ودعت السيدة الشباب إلى مزيد من العمل فى المجالات المختلفة، وألا ينتظرون الوظائف الحكومية، مشيرة إلى أن يوم عيد العمال هو يوم تكريم لكل عمال مصر.

العمال تحت الطلب حتى في الإجازات

رئيس اللجنة النقابية بمصنع الهدرجة في سوهاج، عبد الحكيم سعد، أكد أن الرئيس راعى العاملين في مصر، وقائد مسيرة التنمية، موضحا أن يوم عيد العمال إجازة رسمية لكن إذا تطلب العمل التواجد لا نتردد فى الحضور من أجل المصلحة العامة وتحقيق الحصة المطلوبة.

وأشار إلى العمل دائما على توفير بيئة عمل آمنة، وزيادة مهارات العاملين فى ظل التطور الحديث.

عيد العمال تقدير لقيمة العمل

ويرى المهندس عبد السلام عبد الباسط، رئيس قطاع مصانع الهدرجة بسوهاج، أن عيد العمال يعد يوم تقدير من الدولة، وإعلاء لقيمة العمل والعامل فى كل مكان.

وأكد أن العمال أثبتوا على مر التاريخ أنهم على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، وساهمت الدولة فى تخفيف الأعباء عنهم خاصة من محدودي الدخل، بزيادة الحد الأدنى للأجور، وزيادة المعاشات.

عيد العمال تحية وتقدير للمكافحين

ويؤكد محمد حماد رضوان، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الصحة في سوهاج، أمين العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن، إن الاحتفال بعيد العمال كل عام، يعد نوع من التحية والتقدير لكل يد تعمل وتخلص وتجتهد، وهو تحية للمكافحين من أجل قوت يومهم، ولكل طموح إلى مستقبل أفضل سواء لنفسه أو لأبنائه أو لأسرته.

ويتابع، نحتفل فى هذا اليوم بالأيدي العاملة التي تجتهد لتقديم المزيد من النجاح، وأصبح هذا اليوم مع مرور الزمن، هو رمز لنضال الطبقة العاملة من أجل حقوقها.

وأشار حماد إلى أن الهدف من الاحتفال، تكريم الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، واهتمامه بعمال مصر، وحرصه على تكريمهم والاحتفال بهم.

وأوضح أن الاحتفال بعيد العمال بدأ في عام 1889، في الأول من مايو من أجل دعم العمال، موجها الشكر لكل يد عاملة فى الدولة.


..

..

..

..

عمال سوهاج : سنواصل العمل لتحقيق نهضة الوطن وسعداء بإهتمام الدولة وزيادة الحد الأدنى للأجور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: