Close ad

برفقة رئيس الجامعة.. الدكتور حسام موافي يتفقد كليات جامعة الأقصر| صور

29-4-2024 | 21:36
برفقة رئيس الجامعة الدكتور حسام موافي يتفقد كليات جامعة الأقصر| صور برفقة رئيس الجامعة.. الدكتور حسام موافي يتفقد كليات جامعة الأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

استقبل الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، رائد طب الباطنة في مصر الأستاذ الدكتور حسام موافي، على هامش انعقاد المؤتمر الطبي الذي تنظمه مبادرة اكسر عجزك، بمشاركة الجامعة.

موضوعات مقترحة

ورحب رئيس جامعة الأقصر بالدكتور حسام موافي، في رحاب جامعة الأقصر، مقدمًا شرحًا  عن الجامعة وما تشهده من توسعات وتطور في مختلف القطاعات.

كما اصطحب رئيس الجامعة الدكتور حسام موافي في جولة تفقدية، بكلية الطب بمدينة طيبة، وأقسامها، ومعاملها، وتم عقد حوارا مفتوحًا مع طلاب كلية الطب؛ للرد على كافة استفساراتهم، بحضور السادة وكلاء الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة.

أبدى موافي إعجابه بمستوى طلاب الكلية، ومستوى تجهيزات كلية الطب، واعدًا بزيارة دورية لطب الأقصر وجامعتها.

ثم استكمل رئيس الجامعة والدكتور حسام موافي، الجولة التفقدية، حيث زارا كلية الآثار، معربًا عن سعادته بالتطور الذي تشهده الجامعة على أرض الأقصر.

كما أعرب عن سعادته بزيارة الأقصر، موجهًا الشكر للدكتور حمدي حسين رئيس الجامعة؛ على حسن استقباله، متمنيًا دوام التوفيق والتقدم لجامعة الأقصر في جميع مجالاتها التعليمية، والبحثية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة