Close ad

محافظ المنوفية يُحيل 18 من العاملين بمستشفى أشمون العام للتحقيق.. اعرف السبب | صور

29-4-2024 | 19:25
محافظ المنوفية يُحيل  من العاملين بمستشفى أشمون العام للتحقيق اعرف السبب | صور محافظ المنوفية يحيل 18 من العاملين بمستشفى أشمون العام للتحقيق
المنوفية - إسراء قنديل

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، مستشفى أشمون العام لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وذلك خلال جولته الميدانية الموسعة بمركز أشمون. 

موضوعات مقترحة

وأحال المحافظ، 18 من العاملين بالمستشفى للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في أداء مهام عملهم، وحرص المحافظ على تفقد أقسام العناية المركزة للتأكد من توفير الرعاية الصحية الشاملة للمرضى وتهيئة الأجواء المناسبة لتلقى العلاج اللازم.

وأشارت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى أنه تم تدعيم العناية المركزة بعدد 2 جهاز تنفس صناعي و4 حضانات أطفال ومضخات تحاليل وذلك تبرع من النائب أحمد الخشن، وأضافت إلى أنه جار قبول تبرع جديد من الحاج جمال البرعى عبارة عن  4 أجهزة تنفس صناعي.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لرجال الأعمال لحرصهم ودعمهم للقطاع الطبي، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية، وقد قام المحافظ بتوزيع بونات مواد غذائية على عمال المستشفى دعما لهم.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة