Close ad

تموين الفيوم يُشن حملات على المخابز والمحال التجارية لمنع الاستغلال

29-4-2024 | 16:29
تموين الفيوم يُشن حملات على المخابز والمحال التجارية لمنع الاستغلال حملات على المخابز - أرشيفية
الفيوم - ميلاد يوسف

تمكنت أجهزة التموين بمحافظة الفيوم، من ضبط مخالفات تموينية عديدة، في حملة على المخابز، والأسواق، بمراكز سنورس، وأبشواي، وطامية، وإطسا، لضبط المخالفات، والتأكد من ضبط الأسعار والاعلان عنها، لمنع استغلال المواطنين.

موضوعات مقترحة

وحررت إدارة تموين مركز سنورس، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين، محضر نقص وزن، ومحضر إدارة بدون ترخيص مخبز سياحي، و5 محاضر عدم تحديد الأسعار للمخابز السياحية، ومحضرين عدم تحديد الأسعار للمخابز المخبوزات، وثلاثة محاضر عدم إعلان أسعار للمطاعم.

فيما نظمت إدارة تموين مركز أبشواي، حملة تموينية، ضبطت خلالها محضر نقص وزن، ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و 5 محاضر عدم إعطاء بون، و4 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، وثلاثة محاضر عدم وجود قائمة، ومحضرين عدم إعلان أسعار مخابز سياحية، وثلاثة محاضر عدم إعلان أسعار محلات.

كما تمكنت إدارة تموين مركز طامية، من محضرين عدم إعلان عن أسعار بيع السجائر الكليوباترا، ومحضر بيع 10 علب سجائر بأعلى من سعرها، ومحضرين عدم إعلان عن أسعار بيع الخبز السياحي، ومحضر عدم إعلان عن أسعار بيع الفينو، ومحضر عدم إعلان عن أسعار بيع المأكولات، ومحضرين عدم إعلان عن أسعار بيع اللحوم البلدية.

كما تمكنت إدارة تموين مركز إطسا، من تحرير محضر بيع سجاير بأعلى من السعر الرسمي، و7 محاضر عدم إعلان عن الأسعار بمحلات بقالة، ومطاعم، ومخبز حلوى من عجين، ومحضرين نقص وزن، وثلاثة محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضرين عدم نظافة أدوات العجين،  ومحضرين عدم إعطاء بون صرف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة