Close ad

رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: اللوائح والقوانين في صالحنا ضد نهضة بركان المغربي

29-4-2024 | 16:28
رئيس اتحاد العاصمة الجزائري اللوائح والقوانين في صالحنا ضد نهضة بركان المغربي فريق اتحاد العاصمة الجزائري
وكالات الأنباء

تحدث كمال حسينة، رئيس نادي اتحاد العاصمة، لوسائل الإعلام الجزائرية، فور وصوله مع بعثة فريقه من المغرب، عقب انسحاب فريقه أمام نهضة بركان المغربي فى إياب الدور قبل النهائي للكونفيدرالية الإفريقية.

موضوعات مقترحة

ونشرت صحيفة المنتخب الجزائرية تصريحات رئيس النادي والتى أبدى فيها تفاؤله باسترجاع حقوق ناديه فى كأس الكونفيدرالية.

وقال حسينة، "عقدنا الاجتماع التقني ليلة المباراة، وأبلغناهم أنه فى حال قرروا اللعب بالقميص الذى يحمل الخريطة فإننا سنرفض اللعب، وبالفعل أحضروا ذلك القميص، ولم ندخل للعب المباراة وهو نفس موقفنا في لقاء الذهاب".

وبخصوص قرارات "الكاف" قال حسينة، "لقد أقروا هزيمتنا ذهابا بنتيجة 0-3، وبدورنا وضعنا شكوى والحق معنا، أطلعنا على كل القوانين وهي في صالحنا، وآمالنا كبيرة لاسترجاع حقوقنا فى كأس الكاف".

من ناحية أخرى، علق معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية، عقب تأهلهما إلى المباراة المقرر إقامتها ذهابًا وإيابا يومي 12 و19 مايو المقبل.

ووصف معين الشعباني، نادي الزمالك بـ"النادي المتمرس" عقب إعلان حكم اللقاء انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري وفوز نهضة بركان وتأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال الشعباني، في تصريحات إعلامية، أبرزها موقع البطولة المغربي: "النهائي سيكون ضد الزمالك، إنه فريق متمرس، كذلك الأمر بالنسبة لنهضة بركان".

وأضاف معين الشعباني: "قبل مباراة الزمالك هناك مباراة ضد الجيش الملكي، وإذا كان علينا الاستعداد جيدا لمواجهة الفريق المصري فعلينا كذلك الاستعداد للمباراة المحلية".

وتابع: "ستكون تحضيراتنا على نسق تنافسي. لم نلعب لأسبوعين وفي مواجهة الجيش الملكي سنكمل 20 يوما من الغياب عن التنافس".

واختتم: "نحاول التعويض بالتدريب رغم أن لا شيء يعوض المباريات، ونعمل مع اللاعبين منذ فترة على الجانب البدني".

ووفقًا لموقع "البطولة" بات فريق اتحاد العاصمة مهددًا بالاستبعاد من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، بالإضافة إلى غرامة مالية لن تقل عن 50 ألف دولار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة