Close ad

توخيل: لدينا ثقة كبيرة في تخطى ريال مدريد بدوري الأبطال

29-4-2024 | 15:56
توخيل لدينا ثقة كبيرة في تخطى ريال مدريد بدوري الأبطالتوماس توخيل مدرب بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أن البافارى لديه ثقة كبيرة فى تخطى ريال مدريد الإسباني في المواجهة التي تجمع الفريقين فى العاشرة مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

موضوعات مقترحة

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نريد الذهاب إلى ويمبلي والفوز هناك، نحن مستعدون ولدينا الكثير من الثقة، كان من المهم الفوز على أرسنال".

وأضاف توخيل، "الآن الخطوة التالية هى ضد ريال مدريد، نريد أن نكون قادرين على المنافسة والوصول إلى نهائي ويمبلي، علينا التركيز غدًا وأن نكون مستعدين جيدًا".

وواصل مدرب بايرن ميونخ، "عندما تلعب ضد ريال مدريد، فأنت تواجه حالة كاملة، الأسطورة التي تحيط بهم. تركيزنا سيكون كاملاً على المباراة. نحن جميعًا نتطلع إلى مواجهة رائعة".

وتابع عن حالة الفريق، "حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد 100%، سيخضع لايمر، دي ليخت وأوباميكانو لبعض الفحوصات النهائية قريبًا، تبدو الأمور جيدة بالنسبة لكونراد، علينا أيضًا أن ننتظر ونرى مع موسيالا وساني".

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تخطي عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 4-4.

بينما خطف فريق بايرن ميونخ، بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة