Close ad

تهديد الاتحاد الإسباني بإيقاف نشاط كرة القدم

29-4-2024 | 16:04
تهديد الاتحاد الإسباني بإيقاف نشاط كرة القدمالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا
وكالات الأنباء

تلقى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صدمة، بشأن اقتراب إيقاف نشاط الكرة الإسبانية، خلال الفترة المقبلة، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ونظيره الأوروبي "يويفا".

موضوعات مقترحة

 يواجه الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اتهامات من قبل الاتحادين للمجلس الأعلى للرياضة الإسبانية بقيادة، خوسيه مانويل رودريجيز أوريبي، بوجود تدخلً حكومي في الاتحاد.

حسب ما ذكرت صحيفة أس الإسبانية، إن يوم الجمعة المقبل، سيكون الموعد النهائي لرد المجلس الأعلى للرياضة على تلك الاتهامات، خاصة أن هناك لجنة قد تم تكوينها لإدارة الاتحاد الإسباني من جانب الحكومة.

يرغب الاتحادان الأوروبي والدولي لكرة القدم في معرفة على أي أساس قانوني تم تعيين هذه اللجنة، ومن هم الأعضاء إلى جانب مدة استمرار هذه اللجنة وما هي صلاحيتها.

وفي حال نجح المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا في تقديم كافة المبررات المطلوبة والمستندات التي تدعم موقفه بتكوين هذه اللجنة، سيقوم الاتحادان الأوروبي والدولي بمتابعة الملف دون اتخاذ أي قرارات بإيقاف نشاط الكرة الإسبانية.

أما في حال عدم حدوث ذلك، سيكون هناك تهديد بالفعل من قبل يويفا وفيفا بإيقاف نشاط الكرة الإسبانية وبالتالي حرمان الأندية من المشاركة في البطولات القارية والدولية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة