Close ad

"رياض الأطفال" تُجري تقييم "المعلمة القدوة" على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية| صور

29-4-2024 | 15:11
 رياض الأطفال  تُجري تقييم  المعلمة القدوة  على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية| صور رياض الأطفال تجري تقييم المعلمة القدوة
البحر الأحمر - على الطيرى

شارك الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، اليوم الإثنين، في فعاليات تقييم مسابقة "المعلمة القدوة" لمعلمات رياض الأطفال على مستوى منطقة البحر الأحمر الأزهرية، بحضور أميمة حمدى جبريل، والتي أقيمت بقاعة التدريب بديوان عام المنطقة، من خلال لجنة تحكيم ضمت كل من مدير مرحلة رياض الأطفال، وموجه عام رياض الأطفال، وعضو دعم فني بإدارة جودة التعليم، وموجه رياض الأطفال، وعضو فني رياض الأطفال.

موضوعات مقترحة

وحصدت المعلمة سماح أحمد متولي، معلمة رياض الأطفال بمعهد رأس غارب النموذجي، لقب (المعلمة القدوة) على مستوى معاهد البحر الأحمر الأزهرية للعام الدراسي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤م، عن موضوع (الذكاء الاصطناعي ودمج التكنولوجيا بوسائل التعليم). 

تم تقييم "المعلمة القدوة" طبقا للمعايير والشروط الواردة من الإدارة العامة لرياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية؛ من خلال الوسائل التعليمية المتعددة والسجلات التي تخص معلمة رياض الأطفال.

وتهدف مسابقة المعلمة القدوة إلى قياس قدرة المعلمة وتمكنها من استخدام وتصميم وصناعة الوسائل التعليمية بأبسط الطرق والخامات؛ وخاصة التي لها أثر تعليمي إيجابي مع أطفال  المرحلة التمهيدية.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة