Close ad

توزيع شهادات التقدير على المتميزين في الدورات التدريبية بغرفة "صناعة الملابس"

29-4-2024 | 15:13
توزيع شهادات التقدير على المتميزين في الدورات التدريبية بغرفة  صناعة الملابس غرفة صناعة الملابس الجاهزة
عبد الفتاح حجاب

منح محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات باتحاد الصناعات، والمهندسة بهية نظيم، والمهندس إيهاب العسكري عضوي مجلس إدارة الغرفة، شهادات التقدير لعدد من المتميزين والحاضرين للدورات التدريبية التي نظمتها الغرفة خلال العام المنقضي في مختلف التخصصات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بحضور الدكتور خالد عبد العظيم المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات المصرية والدكتور هاني قداح، المدير التنفيذي للغرفة.

 وقالت المهندسة بهية نظيم، إن الغرفة حرصت على تنظيم دورات في المجالات التي يحتاجها القطاع ومن أهمها التسويق الإلكتروني والذي يسهم في تنشيط المبيعات باستخدام التكنولوجيا الحديثة وسائل التواصل الاجتماعي وقد شهدت تلك الدورات، إقبالًا كبيرًا من الأعضاء نظرا لفائدتها الكبيرة،وقد تناولت الدورة أربع مستويات تدريبية بإجمالي 24 ساعة تدريبية.

وأشار المهندس إيهاب العسكري عضو مجلس إدارة الغرفة إلى تنظيم الغرفة لدورات تدريبية عن "تحليل المعلومات للتصدير الدولي في ظل المتغيرات العالمية" بمحافظتي الإسكندرية وبورسعيد وبحضور أكثر من 100 متدرب من العاملين بالقطاع، للتعريف بأحدث التطورات في النظام التجاري العالمي واللوائح والقوانين المنظمة للتصدير، والمهارات المطلوبة وفتح أسواق جديدة بقطاع صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات لتحقيق التنمية المستدامة لصادرات القطاع.

وشدد الدكتور هاني قداح، المدير التنفيذي للغرفة علي التطوير الإداري للغرفة والتنوع في تقديم الخدمات لكافة الأعضاء في أسرع وقت وباستخدام كافة وسائل التواصل الحديثة والعمل على تطوير قاعدة بيانات الأعضاء وأهمية التواصل المباشر مع أصحاب المصانع ونشر كافة الخدمات وتلقي كافة الاستفسارات وحلها بالتعاون مع كافة الجهات الداخلية والخارجية المختصة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة