Close ad

تعيين الحكم الإنجليزى أنتوني تايلور لإدارة مواجهة سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

29-4-2024 | 14:47
تعيين الحكم الإنجليزى أنتوني تايلور لإدارة مواجهة سان جيرمان وبوروسيا دورتموندالحكم الانجليزي أنتوني تايلور
وكالات الأنباء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، تعيين الحكم الإنجليزى أنتوني تايلور لإدارة المواجهة النارية بين فريقى باريس سان جيرمان الفرنسى وبوروسيا دورتموند الألمانى فى دور أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

ويلتقى الفريق الباريسى مع نظيره الألمانى على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى العاشرة مساء الأربعاء، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب "إليانز أرينا".

وسبق للحكم الإنجليزى البالغ من العمر 45 عامًا أن أدارة 6 مباريات أوروبية لنادى باريس سان جيرمان، ولم يخسر بطل الدوري الفرنسي خلال هذه المواجهات.

وحقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات خمس انتصارات أمام كل من: (يوفنتوس (2-1)، ريال مدريد (3-0)، مباراتين ضد بوروسيا دورتموند (2-0 و1-2) وشاختار دونيتسك (2-0)، وتعادل مرة واحدة مع نادي برشلونة.

اكتسح فريق باريس سان جيرمان  نظيره برشلونة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مونتجويك"، معقل البارسا، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح مجموع نتيجة المباراتين 6-4.

تأهل فريق باريس سان جيرمان الى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مستفيدًا من نتيجة مجموع المباراتين، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء" بقلب العاصمة الفرنسية باريس.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: