Close ad

لاعب مانشستر يونايتد يُعلن إحباطه من استقبال فريقه للأهداف المتأخرة

29-4-2024 | 14:52
لاعب مانشستر يونايتد يُعلن إحباطه من استقبال فريقه للأهداف المتأخرة كريستيان اريكسن لاعب مانشستر يونايتد
وكالات الأنباء

أكد لاعب مانشستر يونايتد، كريستيان إريكسن، إحباطه من عادة فريقه في استقبال الأهداف المتأخرة، الأمر الذي كلفهم غاليًا خلال المباريات الأخيرة.

موضوعات مقترحة

وتلقى مانشستر يونايتد هدفا متأخرا، ليتعادل بشكل مخيب للآمال مع بيرنلي 1-1 مساء السبت، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين.

وفي حديثه إلى قناة مانشستر يونايتد التليفزيونية، أعرب إريكسن عن انزعاجه من هذه العادة المكلفة قائلا: "حسنًا، من الواضح أن النقاط الثلاث كانت في أيدينا، ومع دخول الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على الاحتفاظ بشباكنا نظيفة ثم تأمين النقاط الثلاث".

وتحدث إريكسن عن أدائه قائلا: "بالطبع، مازلت أعتقد أن هناك بعض الأجزاء التي ما يزال من الممكن أن أكون أفضل فيها، وبعض القرارات التي كان من الممكن أن تكون أفضل، وأضع نفسي أو زميلي في الفريق في وضع أفضل حول الملعب".

على الرغم من وقت اللعب المحدود الذي حصل عليه هذا الموسم، ما يزال إريكسن ملتزمًا مع يونايتد.

وأكمل: "أحاول أن أبذل قصارى جهدي. لم يكن وقت اللعب طويلاً، ولكن عندما تكون في الملعب، أعتقد أنه يتعين عليك بذل قصارى جهدك. وهذا ما أحاول القيام به".

ويتحول تركيز يونايتد الآن إلى رحلته لمواجهة كريستال بالاس، وقال إريكسن: "سيكون التركيز الكامل على التعافي.. سيكون الأمر غريبًا لأنه سيكون أسبوعًا طويلًا بدون مباريات".

وأردف: "نأمل أن يجعل الجميع جاهزًا لمباراة بالاس. ستكون هناك بضعة أيام من الراحة وبعض التدريبات، والاستعداد ذهنيًا وجسديًا، ثم نعود مرة أخرى".

وختم: "خوض المباريات هو دائمًا ما تريد القيام به، في كل مباراة وكل يوم. الأمر مختلف.. في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الراحة للتعافي والاستعداد للمباراة التالية.. يعتمد الأمر على ما سيفعله المدرب في الحصص التدريبية أو مدى استعدادنا وما سنفعله حتى المباراة التالية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة