Close ad

دينا فؤاد: شخصية "حنان الغرباوي" في "حق عرب" أرهقتني.. وبذلت مجهودًا كبيرًا حتى أخرج منها

29-4-2024 | 15:15
دينا فؤاد شخصية  حنان الغرباوي  في  حق عرب  أرهقتني وبذلت مجهودًا كبيرًا حتى أخرج منها دينا فؤاد في برنامج لمن يهمه الفن
سارة نعمة الله

حلت الفنانة الفنانة دينا فؤاد ضيفة على برنامج «لمن يهمه الفن» مع الإذاعية أميرة نور على راديو  نغم إف إم، وذلك بعد تألقها في رمضان من خلال مسلسل "حق عرب" الذي قدمت فيه شخصية "حنان الغرباوي".

موضوعات مقترحة

 وصرحت الفنانة دينا فؤاد خلال البرنامج بأنها تفتقد عملها كمذيعة، مؤكدة أن إذاعة نغم إف إم، هي المقربة لقلبها، وأضافت، "إن شخصية "حنان الغرباوي" في مسلسل "حق عرب" أرهقتني وبذلت مجهودًا كبيرًا عشان أخرج منها".

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال تجسيد شخصيتها في مسلسل "حق عرب"، قالت دينا فؤاد: "أصعب ما في شخصية "حنان الغرباوي" أنها شخصية مركبة، وفيها مختلف أنواع المشاعر، وباعتبر نفسي قدمت فيها أكثر من دور، و فرحت جدًا بنهاية شخصية "حنان الغرباوي" في "حق عرب"، لأنها نهاية قوية وفيها تحدٍ كبير لي كفنانة".

واستطردت دينا قي حديثها: "النجاح دايمًا بيستوقفني لأني لازم في الخطوة اللي بعديه أقدم حاجة بنفس المستوى، وده بيتوقف على الورق اللي بيتعرض عليا، وهناك كيمياء ونجاح بيني وبين النجم أحمد العوضي، بعدما تعاونا من قبل في "الاختيار" و"اللي مالوش كبير".

وأوضحت فؤاد أنها سعدت جدًا عندما عرض عليها دورها في "حق عرب" لأنها تحب الأدوار المركبة.

وعن تحضيرها للشخصية قالت: "ذاكرت شخصية "حنان الغرباوي"، وتخيلت تفاصيل كتير عنها، زي مثلا مشهد النهاية لما بتتجنن وكل حاجة بتروح مني، من زمان وأنا بحلم أقدم شخصية مجنونة في فيلم أو مسلسل، وحققت حلمي في "حق عرب". 


 دينا فؤاد في برنامج  لمن يهمه الفن دينا فؤاد في برنامج لمن يهمه الفن

 دينا فؤاد في برنامج  لمن يهمه الفن دينا فؤاد في برنامج لمن يهمه الفن
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة